0 تعليق
452 المشاهدات

محاضرات للتصدي لظاهرة العنف لدى نزلاء الرعاية الاجتماعية



[B]كشف مدير ادارة الارشاد الديني في مجمع دور الرعاية الاجتماعية د.فهد الوردان ان الادارة وضعت بعد تفشي ظاهرة العنف بين المراهقين وضعت برنامجا توعويا خاصا لطلبة المرحلتين المتوسطة والثانوية بالتنسيق والتعاون مع وزارة التربية تتضمن محاضرات وندوات عن أخطار العنف على مستقبل الشباب وأهمية الوازع الديني في ابتعاد النشء عن كل ما يهدد مستقبلهم ووطنهم.
وأعلن الوردان ان الادارة تعكف على اعداد برنامج أنشطة توجيهية لنزلاء مجمع دور الرعاية الاجتماعية للسنة الحالية يتضمن العديد من الأنشطة التوعوية والتوجيهية بالاضافة لتنظيم رحلة عمرة للنزلاء في عدد من ادارات المجمع مشددا على اهمية التركيز على جانب دورات تحفيظ القران الكريم والندوات الدينية داخل دور الرعاية بهدف تقوية الوازع الديني في نفوس الابناء من مختلف المراحل العمرية بالاضافة الى اعداد برنامج خاص لاجازة فبراير المدرسية ولمناسبة الاحتفالات الوطنية.
واكد الوردان ان ادارة التوعية والارشاد حريصة كل الحرص على وضع الخطط والبرامج والانشطة التي تساهم في غرس القيم الفضيلة في نفوس الأبناء لافتا ان الادارة بصدد تطوير البرامج الخاصة بتطوير العمل وتحقيق الأهداف المرجوة من رعاية مختلف النزلاء في دور رعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3603 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3942 0
خالد العرافة
2017/07/05 4525 0