0 تعليق
488 المشاهدات

بورحمة: 2 مليون دينار مساعدات قدمتها «شؤون القصّر» لأبنائها في 2012



[B]اكد نائب المدير العام لشؤون القصّر انور بورحمة اهتمام الهيئة وتفانيها في خدمة ابنائها القصر والمشمولين برعايتها خلال العام وانها ساهمت في انجاز العديد من المشاريع والاعمال والانشطة التي لها الأثر الكبير في رعايتهم.
وقال بورحمة ان الهيئة العامة لشؤون القصّر ترعى اكثر من 13 ألف قاصر كويتي وتعمل على احتضانهم وخدمتهم دائما حيث ساعدت الهيئة خلال العام الماضي الأسر التي تنطبق عليهم ضوابط وشروط المساعدات وقدمت اكثر من 2 مليون دينار كمساعدات لهؤلاء الأسر والقاصرين.

واضاف قائلا: «ان هذه المساعدات شملت العديد من الاشكال كالرواتب والمساعدات الدورية التي تقدمها الهيئة للمستفيدين من ابنائها، كذلك شملت المساعدات السنوية في المناسبات المختلفة مثل مشروع حقيبة الطالب والتي صرفت لهم عند بداية العام الدراسي، وتقديم المؤونة الرمضانية وكسوة الصيف والشتاء ورحلة الحج والعمرة كما شملت ايضا مساعدات التأثيث لمنازلهم وترميمها والرعاية الصحية وسداد الديون وغيرها الكثير من المساعدات التي ساهمت في خدمة ابنائها حسب احتياجاتهم.

وختم بورحمة: ان الهيئة تفتخر دائما بانجازات موظفيها وتفانيهم طوال العام لتقديم المساعدات والخدمات لابنائهم القصّر، واكد انها تعمل دائما وفق الضوابط والشروط المعتمدة من قبل مجلس ادارة الهيئة وفي اطار الشريعة الاسلامية السمحة التي هي اساس عمل الهيئة.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3603 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3942 0
خالد العرافة
2017/07/05 4525 0