0 تعليق
541 المشاهدات

الونده : من مشاريع النجاه الخيريه توفير العيادات المتنقلة لذوي الاعاقة فى الدول الفقيره



[B]اشاد نائب المدير العام بجمعية النجاة الخيرية جابر الوندة بدعم الامانة العامة للاوقاف الرائد والمميز للعديد من مشاريع الجمعية الخارجية الهادفة والتي تتمثل في بناء مساجد وترميم مدارس وطباعة المصحف الشريف، ومساعدة الاسر المتعففة ورعاية طالب العلم وغيرها من المشاريع الخيرية التي تدعمها الامانة والتي تهدف الى مساعدة فقراء المسلمين وتأهيلهم في شتى الدول.

وقال الوندة له ادلى به اثناء مشاركة الجمعية في أنشطة ملتقى الامانة العامة الوقفي التاسع عشر والذي اقيم تحت رعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الصباح بفندق الشيراتون: بان الامانة العامة للاوقاف تستحق ان يخفر بها اهل الخير من اهل الكويت والمسلمين جميعا فقد جسدت بين ثناياها واروقتها خدمة المسلمين والاسلام عابرة البحار والمحيطات لتقدم وتمد يد العون والمساعدة للمسلمين في شتى اقطار الدنيا لتؤكد وحدة المسلمين وتكاتفهم.

وتابع: الجمعية لديها حزمة كبيرة من الانشطة والمشاريع الخارجية والتي تعكف على تنفيذها وتتفضل الامانة العامة مشكورة بدعم العديد من هذه المشاريع منها التعليمية كترميم المدارس القديمة، وكفالة طالب العلم وتقديم المساعدات للاسر الفقيرة والمحتاجة، وترميم المستشفيات وتوفير العيادات المتنقلة لذوي الاعاقة، وذلك بالتنسيق والمتابعة مع جهات رسمية معتمدة في هذه البلدان.

مشيرا الى ان الجمعية تقوم بتنظيم العديد من الرحلات الخارجية التفقدية لكي تتابع عن كثب المشاريع التي تقوم بتنفيذها مؤكدا ان المتابعة الجيدة عامل رئيسي في نجاح العمل الخيري، لافتا الى انهم اثناء هذه الرحلات التفقدية يتعرضون للتعب والمشقة، فالمشاريع عادة ما تنفذ في مناطق فقيرة ونائية ويتطلب الوصول اليها مشقة وعناء.

وذكر الوندة ان جمعية النجاة الخيرية تسعى جاهدة لتحقيق ادارة الجودة في تنفيذ مشاريعها الخيرية، وهذا ما انعكس ايجابا على الجهات الداعمة لهذه المشاريع. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3603 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3942 0
خالد العرافة
2017/07/05 4525 0