0 تعليق
589 المشاهدات

الرشيد استقبل رئيس جمعية المكفوفين وتسلم كتاب «من البئر إلى الناقلة» بطريقة «برايل»



[B]استقبل رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة نفط الكويت سامي الرشيد في مكتبه، رئيس جمعية المكفوفين الكويتية فايز العازمي، لتقديم الشكر الى الادارة العليا في الشركة، لمبادرتها بطبع كتاب «من البئر الى الناقلة» على طريقة «برايل» لتمكين المكفوفين الكويتيين من الاطلاع على الثقافة النفطية.
وسلم العازمي نسخة من الكتاب لرئيس مجلس الادارة، وقدم الشكر لادارة الشركة على اهتمامها الكبير بهذه الفئة الاجتماعية، في حين قال الرشيد ان هذه الشريحة الاجتماعية تستحق كل الرعاية والمساندة من الجميع.

واوضح العازمي ان كتاب «من البئر الى الناقلة»، طبع باللغتين العربية والانجليزية، ويمكن ان يوزع في الدول العربية والاجنبية، في مرحلة لاحقة، لاطلاع المكفوفين على آليات الانتاج وطبيعة عمل شركة نفط الكويت.

من جانبه، اوضح مدير مجموعة العلاقات العامة والاعلام عبدالخالق العلي، ان ثمة مبادرة لاختيار مواد منتقاة من مجلة «الكويتي» الصادرة عن فريق عمل الاعلام في الشركة، بحيث يتم تجميعها كل ثلاثة اشهر بعدد خاص للمكفوفين.

وتأتي هذه الخطوة وما يتبعها من خطوات، من جانب الادارة العليا في شركة نفط الكويت، في اطار منظومة المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه المجتمع والدور المنوط بالشركة، لتقديم الخدمات لجميع شرائح المجتمع الكويتي.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3603 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3942 0
خالد العرافة
2017/07/05 4525 0