0 تعليق
387 المشاهدات

اسرة نشر المحبه ناقشت أهم التطورات منها بتقنيه الاجهزة الذكيه فى مساعده المعاقين



[B]اجتمعت أسرة نشر المحبة في نشاط «الزوارة» لمناقشة أهم التطورات والمستجدات، واستضافت بعض الضيوف وتحدث ضاري الحويل عن مبادرة «بلس ون» التي تهتم بإطعام العاملين والمحتاجين ومن لا يمكنه الى الوصول الى الأكلات التي ينعم بها باقي الشعب الكويتي.

كما تحدثت فرح الفضالة عن نشاط التخرج الذي سيقام في كليه العلوم الإدارية والذي يهتم بتقنية الأجهزة الذكية في مساعدة المعاقين.

وتهدف أسرة نشر المحبة إلى الربط بين المتطوعين والجهات والفرق التطوعية، وذلك لتسهيل إدارة آلية التطوع، وتضيف مؤسسة الأسرة فاطمة الموسوي «التطوع شغفنا ومهمتنا نشر هذا الشغف تحت شعار: اجعل عطاءك جزءا من حياتك».

وخلال «الزوارة» عرضت فاطمة الموسوي المستجدات، وأعلنت عن مشروع الساعات التطوعية التكاملية الذي يعمل على رصد ساعات العمل التطوعي الفردي والجماعي، وتهدف أسرة نشر المحبة برصد أكثر من 100 ألف ساعة تطوعية (بلا مقابل أو مكافأة مادية) لعام 2013 بالتعاون مع الفرق التطوعية المشاركة.

كما تم الإعلان عن بدء النوادي التخصصية للتطوع، وأعلنت عن فتح المجال لتأهيل 100 متدرب للتطوع خلال هذا العام ضمن خطه تدريبية معتمدة من أسرة نشر المحبة.

وباب المشاركة مفتوح لجميع المتطوعين والفرق التطوعية، والأسرة على استعداد لتوفير متطوعين للجهات المعنية بالعمل التطوعي ولمختلف الأنشطة.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3603 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3942 0
خالد العرافة
2017/07/05 4525 0