0 تعليق
481 المشاهدات

مراجعه ذوى الاحتياجات الخاصه لاداره الاختيار بديوان لاجراءات التسجيل



[B]أعلن مدير ادارة خدمة المواطن والعلاقات العامة بديوان الخدمة المدنية جاسم الرويس بأن الديوان قد أتم كافة الاستعدادات الخاصة بتسجيل الكويتيين الراغبين بالعمل لدى الجهات الحكومية من خلال الفترة الثانية والأربعين للتوظيف والتي سوف تبدأ اعتباراً من فجر يوم الجمعة المقبل حتى منتصف ليل يوم الجمعة الموافق 2013/2/15م.
وأكد الرويس على ضرورة الالتزام بالمواعيد التي سوف تحدد لهم من قبل نظام التسجيل الآلي وذلك بمراجعة مقر ديوان الخدمة المدنية خلال الفترة الصباحية أثناء الدوام الرسمي من الأحد الى الخميس من الساعة الثامنة صباحا حتى الواحدة والنصف ظهرا موضحاً بأنه من الضروري اصطحاب المستندات اللازمة للتسجيل لمن يحدد لهم موعد وهي على النحو أصل البطاقة المدنية وصورة عنها وأصل المؤهل الدراسي وصورة عنه.
وبين الرويس بأنه على الذين تم تحديد موعد لهم لمراجعة الديوان لاستكمال اجراءات التسجيل ضرورة الاتصال على النظام الآلي للتوظيف هاتف رقم (133) للتأكد من موعد المراجعة.
وأوضح بأنه حرصاً من الديوان على سرعة استيفاء بيانات الراغبين بالعمل فقد تم عمل الربط الآلي مع جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والهيئة العامة للمعلومات المدنية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ووزارة التربية وذلك بهدف تسهيل التنسيق وتبسيط اجراءات تسجيل الراغبين بالعمل.
ونوه بأن الديوان سوف يستقبل المراجعين في صالة الاستقبال بالدور الأرضي بالمبنى الجديد الكائن بمنطقة الشويخ الادارية (ب) – شارع المطار – بجانب شركة زين للاتصالات المتنقلة، أما بالنسبة للمراجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة فعليهم مراجعة ادارة الاختيار لاستيفاء اجراءات التسجيل بالديوان. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3603 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3942 0
خالد العرافة
2017/07/05 4525 0