0 تعليق
396 المشاهدات

«الوطنية» للاتصالات ترعى فريقاً من ذوي الاحتياجات الخاصة في البيسبول



[B]التزاما منها بضرورة تعزيز مسؤوليتها الاجتماعية نحو المجتمع ومواصلة دعم المجتمع الكويتي بمختلف فئاته، رعت «الوطنية للاتصالات» فريق الاحتياجات الخاصة، المسمى «فريق الوطنية» والذي تنافس في الموسم الرياضي للبيسبول الذي تستمر حتى ابريل ويتم تنظيم البطولة من قبل نادي الكويت للصغار في نادي الفروسية والصيد.
وجرى تكريم الشركة الوطنية للاتصالات في حفل افتتاح الموسم الرياضي بحضور سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى الكويت ماثيو تويلر ورئيس مجلس إدارة نادي الصيد والفروسية الشيخ ضاري الفهد.

من جهتها، أكدت مدير العلاقات العامة في الوطنية للاتصالات فاطمة دشتي ان «رعاية الوطنية للشباب تنبع من حرصها على تزويد ذوي الاحتياجات الخاصة بكل التسهيلات اللازمة التي من شأنها ان تمهد لهم الطريق لإبراز قدراتهم الرياضية بالتالي منحهم الشعور بأنهم لن يواجهوا عائقا في سبيل تحقيق حلمهم بل وأكثر من ذلك يمكنهم التغلب على الصعوبات ومتابعة حياتهم».

وأضاف دشتي بالقول: «ان الوطنية للاتصالات، وكشركة رائدة في قطاع الاتصالات في الكويت، تضطلع بدور رئيسي في تعزيز المجتمع من خلال توفير الدعم اللازم لفئات المجتمع المختلفة وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة والذين هم بحاجة ماسة للتشجيع الذي من شأنه ان يساعدهم على الانخراط في المجتمع وإثبات قدراتهم».

يذكر ان المسؤولية الاجتماعية تعد من أولويات الوطنية كونها شركة مسؤولة تجاه المجتمع ولا تتوانى عن الاستثمار في هذا المجال في سبيل دعم المجتمع وتطويره.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3932 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0