0 تعليق
682 المشاهدات

د. مرزوق العازمى : انشاء مختبر للسمع فى مستشفى العدان



[B]أعلن مدير مستشفى العدان د.مرزوق العازمي عن بدء المستشفى بالعمل بنظام الفرز خلال شهر من الآن، لافتا الى ان هذا النظام يعتمد على تصنيف الحالات الى طارئة ونصف طارئة وقليلة الخطورة وحالات غير خطرة.

ودعا العازمي في تصريحه له المرضى وذويهم الى التعاون مع نظام الفرز المأخوذ به عالميا، وذلك لإتاحة الفرص للكشف الأولي على الحالة الطارئة.

وكشف عن الانتهاء من تأهيل العيادات الخارجية للأطفال خلال شهر، مشيرا في الوقت نفسه الى إنشاء مختبر للسمع في المستشفى بتبرع يصل الى 80 ألف دينار، مؤكدا على البدء في المرحلة الثالثة من تأهيل العيادات الخارجية والتي تتضمن الأنف والأذن والعيون والجلدية، مبينا ان الفترة المقبلة ستشهد طفرة كبيرة في الخدمات العلاجية المقدمة بالعدان.

من جهة اخرى، نفى مدير إدارة الشؤون القانونية بوزارة الصحة د.محمود عبدالهادي إجراء أي تحقيقات مع مسؤولي وحدة الدرن حول استخراج شهادات مزورة، مؤكدا عدم وجود أي تحقيق بنتائج فحوصات الدرن.

وأشار العازمي الى إعادة تأهيل قسم النساء والولادة، موضحا انه جار مناقشات عديدة مع المكتب الاستشاري لوضع خطة للمباني الجديدة التي سيتم إنشاؤها وهي أبراج طبية للنساء والولادة والأطفال والعمليات. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3603 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3942 0
خالد العرافة
2017/07/05 4525 0