0 تعليق
366 المشاهدات

كالد : مخيم للشباب تحت شعار «قوتك في همتك» في منتجع صحارى



[B]

أعلنت رئيسة الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم كالد آمال الساير أن اللجنة المنظمة لمخيم كالد الشتوي الثالث للشباب عقد اجتماعه وأصدر عددا من التوصيات والاقتراحات لانجاح فعاليات المخيم السنوي للشباب الذي يقام تحت شعار «قوتك في همتك».
وحضر الاجتماع بالاضافة الى رئيسة الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم المديرة التنفيذية للجمعية نورية العميري ووفاء البكر من مركز ضوى اليادة لوضع اللمسات الاخيرة على التحضيرات للمعسكر الذي سيقام لمدة خمسة ايام من 14 إلى 19 فبراير المقبل.
وبعد الاجتماع، أكدت الساير أن «كالد» تسعى الى تعزيز التراث الكويتي من خلال نشاطات عديدة، مبينة أنه العنوان الاهم للمخيم هذا العام والذي سيتوج بحضور عدد من الفنانين منهم الفنانان القديران عبدالعزيز المسلم ومحمد الحملي لإمتاع الشباب بالفن الكويتي القديم وادخال البهجة والسرور في نفوس منتسبي الجمعية كما سيكون للشباب المحب للنشاطات الرياضة المتنوعة التي سيقدمها المخيم موعد مع فريق المنتخب الكويتي لكرة القدم الذي سيشارك في هذا المخيم.
وقالت الساير بالإضافة الى الجانب الرياضي والترفيهي اهتم المنظمون بالنواحي الثقافية وسيقوم فضيلة الشيخ والداعية طلال فاخر بإقامة صلاة الجمعة مع المشاركين في المخيم كما سيكون الدكتور جمال الملا استشاري في التنمية البشرية واحد المحاضرين في موضوع الخريطة الذهنية.
وأوضحت ان مجلس ادارة الجمعية حريص على الاستمرار في تنظيم هذا المخيم للسنة الثالثة على التوالي كجانب من جوانب العلاج والترفيه لابنائنا وأولياء أمورهم الذين نناشدهم بالتفاعل في حث أبنائهم على المشاركة في جميع الفعاليات لتعم الفائدة المرجوة منه مؤكدة ان تنظيم مثل هذا النشاط سيكون له الأثر الايجابي في نفوس المشاركين خاصة ان اللجنة المنظمة للمخيم وضعت برنامجا متنوعا في جميع المجالات لتعم الفائدة على الجميع. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3603 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3942 0
خالد العرافة
2017/07/05 4525 0