0 تعليق
342 المشاهدات

أسيري: اتفاقية بين «الاجتماعية»والجمعية الخليجية للإعاقة لخدمة المعاقين



[B][COLOR=#0C0C0B]أعلنت رئيسة مركز الأسرة للاستشارات الاجتماعية والنفسية بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت د. أمثال الحويلة عن تدشين حملة «نحن معك نسمعك» تحت رعاية عميد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت د. عبدالرضا اسيري وبحضور العميد المساعد لشؤون الاستشارات والتدريب والابحاث.
واعرب عميد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت د.عبدالرضا اسيري عن فخره بالوحدات الاستشارية التي تمتلكها الكلية والتي تصل لأكثر من 10 وحدات في مجالات مختلفة ومنها مركز الأسرة للاستشارات الاجتماعية والنفسية، لافتا الى ان تلك المراكز جزء من رسالة الجامعة

متابعا: نحن مؤسسة تعليمية تأهيلية تساهم في تخريج كوادر لتولي المسؤولية ولكن لدينا مسؤولية اجتماعية تجاه المجتمع فنحن جامعة تجمع الفكر والمعرفة معا، موضحا ان كلية العلوم الاجتماعية بارزة في كل المحافل.

وزاد: ندشن مرحلة جديدة من التعاون العلمي الأكاديمي بما يصب في خدمة المجتمع ككل وأيضا سنوقع اتفاقية مع الجمعية الخليجية للاعاقة بما يصب في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى ان مثل تلك الاتفاقيات تساهم في تقنين العمل بشكل منظم.

وأشاد العميد المساعد لشؤون الأبحاث والتدريب والاستشارات بكلية العلوم الاجتماعية د.حامد العبدالله بالحملة التي ينظمها مركز الأسرة للاستشارات النفسية والاجتماعية ، مشيرا الى ان المركز يحاول جاهدا توفير بيئة صالحة في مجال الخدمة الاجتماعية والنفسية موجها الدعوة لجميع الطلاب والطالبات للتواصل مع المركز الذي يوفر خدمات في جو من السرية والكتمان.

ومن جانبها أوضحت رئيسة مركز الأسرة للاستشارات النفسية والاجتماعية بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت د.امثال الحويلة ان المركز أنشئ عام 2006 وترأسته في أكتوبر 2012 وخلال تلك الفترة القصيرة كانت هناك العديد من الانجازات، مشيرة إلى انه تم تكوين فريق من الطلبة والطالبات سمي بفريق الدعم النفسي والاجتماعي وله أهداف إنسانية تعليمية أكاديمية لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة والتواصل مع المجتمع الانساني بشكل عام.
[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3603 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3942 0
خالد العرافة
2017/07/05 4525 0