0 تعليق
459 المشاهدات

العازمي: ملتقى المكفوفين العرب الثاني يقام برعاية رئيس الوزراء بشعار «فبراير يجمعنا»



[B]
أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية المكفوفين ورئيس اللجنة العليا المنظمة لملتقى «فبراير يجمعنا» فايز العازمي ان جمعية المكفوفين ستقيم تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ملتقى المكفوفين العرب الثاني تحت شعار «فبراير يجمعنا» خلال الفترة الممتدة ما بين التاسع والرابع عشر من شهر فبراير الجاري وذلك تزامنا مع احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية وأعياد التحرير.

وقال ان جمعية المكفوفين الكويتية تحرص على إقامة مثل هذه الملتقيات، وذلك بهدف توطيد التواصل بين المكفوفين في الوطن العربي وإثراء لتبادل الخبرات وتفعيلا لأهمية المشاركات الفعالة والمثمرة. واضاف ان اللجنة المنظمة للملتقى أعدت اقتراحا لإنشاء مركز لتأهيل وتدريب المرأة الكفيفة على ان يكون مقر هذا المركز في الكويت كما سيركز الملتقى على شؤون ومعاناة المرأة الكفيفة في الوطن العربي، أملا في توفير احتياجاتها التعليمية والتأهيلية والثقافية بهدف تطوير هذه الفئة وتوفير كل الطاقات لخدمتها، مشيرا الى ان اللجنة المنظمة ستقيم غدا السبت مؤتمرا صحافيا للإعلان عن انطلاق فعاليات الملتقى والانشطة والبرامج المعدة.

وشكر العازمي راعي الملتقى سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك على رعايته الكريمة التي عكست حرص الكويت حكومة وشعبا بكل شرائح المجتمع على خدمة هذه الفئة انطلاقا من وجه الكويت الحضاري[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3603 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3942 0
خالد العرافة
2017/07/05 4525 0