0 تعليق
428 المشاهدات

فريقا السلة والقوى للمعاقين يستعدان لبطولتي الخليج



[B]أعلن امين سر نادي المعاقين عبدالله العازمي ان فريقي السلة والعاب القوى يستعدان للمشاركة في بطولتين خليجيتين مقبلتين حيث يشارك فريق العاب القوى في بطولة الخليج التي ستقام في العاصمة الدوحة خلال الفترة من 12 الى 19 الجاري. وتابع: كما سيشارك فريق السلة بطل الخليج في بطولة فزاع الدولة ابريل المقبل في الامارات، مشيرا الى ان الفريقين يواصلان استعداداتهما بصورة يومية وعلى فترتين بالنادي للمنافسة على هاتين البطولتين حيث تمثلان اهمية كبيرة لشباب الخليج نظرا لمشاركة منتخبات الخليج في السلة بالاضافة الى مشاركة لاعبين ابطال في أم الالعاب بأكثر من لعبة وفئة.
واعتبر العازمي بطولات فزاع من البطولات الرياضية المهمة والتي يحرص النادي على المشاركة فيها بصورة منتظمة خاصة وان الاستفادة الفنية فيهما تكون عالية ومفيدة جدا. وقال ان منتخب المعاقين للسلة حقق بطولة الخليج الاخيرة التي جرت في الكويت وكانت بطولة قوية للغاية ونحن نتوسم خيرا باللاعبين في بطولة فزاع الدولية التي لا تقل اهمية وقوة عن اي بطولة اخرى.

وأشاد العازمي بدعم وحرص مجلس الادارة برئاسة شافي الهاجري على اعداد الفرق لهاتين البطولتين واهتمام ادارة النادي بجميع الفرق وذلك من اجل احراز النتائج اللائقة والوقوف على منصات التتويج.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0