0 تعليق
356 المشاهدات

VIVA ترعى مؤتمراً دولياً حول صعوبات التعلم



[B]اختتمت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، رعايتها للمؤتمر الدولي الثاني حول صعوبات التعلم وتشتت الانتباه/ فرط النشاط: تقييم وعلاج، الذي أقيم في الجامعة الأميركية بالكويت والذي نظمته الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم (كالد) بالتعاون مع شركة فوزية السلطان التعليمية (فاوزيك) وجمعية الشرق الأوسط النفسية (ميبا).

وقد تمّ تنظيم هذا المؤتمر مجدداً هذا العام بعد الإقبال الكبير والنجاح الباهر الذي شهده المؤتمر الأول في عام 2011 واستقطب مختلف الجهات المعنية في القطاع التربوي من الكويت وسائر دول المنطقة.

وتعليقاً على هذه الرعاية، قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA، المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران «يشكل هذا المؤتمر مبادرة مهمة تترك بصماتها في حياة الإنسان وتساهم في تغييرها نحو الأفضل. فهي تحدث فرقاً في حياة الكثير من الطلبة الذين ما زال لديهم الكثير ليقدموه. إن دعم شركة VIVA نابع من تقديرها للطاقات الكامنة في الشباب، وقدرتهم على تغيير العالم إذا ما توافر لهم الدعم والتوجيه والوسائل اللازمة لتحقيق طموحاتهم». واختتم البدران قائلاً «لقد أصبح لزاماً أن تتضافر جهود الطلاب والعائلات والمعلمين وأن يعملوا يداً بيد في سبيل تحقيق هذه النتائج التي من شأنها تغيير حياة الإنسان والارتقاء بها».

وقد شارك في هذا المؤتمر العديد من الاختصاصيين والخبراء والمحاضرين من الكويت وسائر دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب الهند، والولايات المتحدة الأميركية، والمملكة المتحدة. وتولى هذا الفريق تقديم سلسلة من المحاضرات وورش العمل والندوات التي كانت محور تركيزها على الآباء، والمعلمين، والاختصاصيين والدور المه م الذي يلعبه كل منهم في حياة هؤلاء الأطفال.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3603 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3942 0
خالد العرافة
2017/07/05 4525 0