0 تعليق
605 المشاهدات

رابطة الأسر الكويتية التطوعية شاركت المعاقين فرحتهم بالأعياد الوطنية



[COLOR=#000000][B]شاركت رابطة الأسر الكويتية التطوعية، المعاقين فرحتهم بالأعياد الوطنية، وذلك في حفل ترفيهي نظمته في ساحة العلم.
وقال رئيس رابطة الأسر الكويتية التطوعية إبراهيم المشوطي، إن «الرابطة تولي اهتماما شديدا للشباب الكويتي، وتشجيعهم علي الانخراط في العمل التطوعي، حيث ان العمل التطوعي يعد رمزاً من رموز تقدم الأمم وازدهارها، فالأمة كلما ازدادت في التقدم والرقي، كلما زاد الانخراط في العمل التطوعي، والذي هو مطلب من متطلبات الحياة المعاصرة».
وبين إبراهيم المشوطي، خلال الحفل الترفيهي للمعاقين في ساحة العلم، إنه «من الضروري دمج المعاقين في المجتمع، لأنهم جزء أساسي ومهم في المجتمع الكويتي، حيث أنهم عانوا من تهميش وإهمال في السنوات الماضية، ولكن تم إنصافهم اخيراً، وكان الإهمال نتيجة جهل بهذه الفئة، التي يجب أن تلقى عناية أفضل مما يلقاها المواطن العادي».
وأشار إلى أن الهدف من الحفل الترفيهي مشاركة المجتمع فرحته بالعيد الوطني وعيد التحرير، حتى المعاقين وبعضهم البعض، وكذلك تعريف المجتمع الكويتي بان هذه الفئة شريك أساسي في الحياة، وكذلك ليتعرف المجتمع على حقوق المعاقين في الحياة.
وأوضح المشوطي، أن الرابطة تحرص دائما على إقامة العديد من الأنشطة الترويحية والترفيهية لأبنائها، من أجل دمجهم في المجتمع، وتعريف المجتمع بهم والتعرف على مطالبهم وحقهم في الحياة.
وتمنى المشوطي، من المجتمع عدم الاعتداء على حقوق هذه الفئة في جميع مرافق الدولة المخصصة لهم، مشيرا إلى أن هناك بعض الأفراد من المجتمع من يعتدي على حقوق هذه الفئة التي هي في أمس الحاجة للحصول على كامل حقوقها.[/B][/COLOR]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3605 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3943 0
خالد العرافة
2017/07/05 4526 0