0 تعليق
488 المشاهدات

دعم التوحد و المعاقين فى مهرجان السنوى لافضل اللاعبين



[B]

اعتبر رئيس مجلس الأمة علي الراشد ان فكرة اقامة المهرجان السنوي لأفضل اللاعبين جديرة بالاهتمام والثناء على القائمين على هذا الحدث الذي يؤكد نجاحه عاما تلو عام ويعطي للرياضيين حقهم من التقدير والاهتمام.
واضاف الراشد خلال استقباله لرئيس اللجنة المنظمة العليا للمهرجان حسين عاشور ان ما يشجع على هذه الفكرة بشكل أكبر عناية المهرجان بالنواحي الاجتماعية من خلال دعمه في النسخ الماضية للعديد من الحالات الانسانية كمرضى القلب والسرطان والتوحد اضافة الى المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة مما يرسخ دور الرياضة وتأثيرها الايجابي وبالمفهوم الصحيح على كافة المجالات الاجتماعية متمنيا استمرار مثل هكذا مهرجانات تعمل على زيادة الناحية التشجيعية والتحفيزية لابطال الكويت في مختلف الألعاب مع الأخذ بنظر الاعتبار تطويرها للافضل عاما بعد عام.
من جهته شكر عاشور الراشد على دعمه للمهرجان مؤكدا ان هذا الامر ليس بمستغرب على شخصية قيادية تعمل لمصلحة الشعب الكويتي من خلال مجلس الأمة خاصة وان الشريحة الرياضية تعتبر جزءا مهما في المجتمع الكويتي.
وأوضح عاشور ان المؤتمر الصحافي لانطلاق المهرجان سيعقد الاسبوع المقبل على ان تكون هذه النسخة وهي الرابعة الاخيرة بهذه الحلة حيث ستكون النسخة المقبلة بآلية جديدة وفق دراسة متطورة تعمل على زيادة جماهيرية المهرجان من جهة والتعريف بأبطال وبطلات الكويت في مختلف الألعاب بشكل أشمل من جهة اخرى، مضيفا ان مؤسسة الشاهد الاعلامية ستكون الراعي الماسي والاساسي لهذه النسخة من المهرجان وشاكرا رئيس الاتحاد الآسيوي واللجنة الكويتية للبولينغ ونائب رئيس تحرير الزميلة الشاهد الشيخ طلال المحمد على الدعم المتواصل والدائم للرياضة والرياضيين.
وأشار عاشور ان الية الاختيار في هذه النسخة ستكون من حق الاتحادات والاندية الخاصة بكل لعبة من الالعاب الـ23 التي يشملها المهرجان حيث ستقوم ادارة المهرجان بمخاطبة الاتحادات والاندية الخاصة بهذا الشأن متمنيا ان يكون هناك تعاون مثمر بهذا الخصوص مبينا ان الحفل الختامي للمهرجان سيقام بالتنسيق مع الهيئة العامة للشباب والرياضة والتي بدورها ابدت دعما وتعاونا يستحقان الشكر والتقدير على ان يتم تحديد موعد الاحتفال في موعد لاحق. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0