0 تعليق
546 المشاهدات

خيرية الشارقة تقدم 10 كراسي متحركة حديثة لمركز عجمان لتأهيل المعاقين



[B]
قدمت جمعية الشارقة الخيرية عشرة كراسي متحركة ذات مواصفات خاصة لطلبة الإعاقة الجسدية بمركزعجمان لتأهيل المعاقين وذلك ضمن مشروع الأقربون أولى وانطلاقا من الشراكة المجتمعية بين مختلف مؤسسات الدولة وتفعيلا لدور الجهات الداعمة لقطاعات المجتمع.

وقام كل من صالح عيدالشويهي وخليل الحاج بتسليم الكراسي لمديرة المركز موزة النعيمي ومدرسة تأهيل الذكور بالمركز فوزية آل علي.

وقال عبدالله سلطان بن خادم عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للجمعية ان هذه المساعدة من الجمعية تأتي من باب دعم المؤسسات الخدمية وتجسيدا لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة الحرص على الانضمام لمنظومة العمل الجماعي الفاعل والمثمر.

وأوضح ان المبادرة تهدف الى إيجاد ترابط وتكامل بين مختلف الهيئات والمؤسسات وخصوصا الإنسانية منها وذلك من أجل توحيد الطاقات والإمكانات المتوفرة لدى هذه المؤسسات بالشكل الذي يؤدي في النهاية لمزيد من النشاطات والخدمات التي تستفيد منها اكبر شريحة ممكنة من شرائح المجتمع .

وقال ان مشروع " الاقربون أولى " يعنى بتدعيم مبدأ الشراكات المجتمعية من خلال تقديم المساعدات وتوفير خدمات الجمعية المختلفة داخل الدولة ودعم مختلف المؤسسات المحلية وخاصة الخدمية منها ..مشيرا الى ان جمعية الشارقة الخيرية تعاهد كل فئات المجتمع بأن تظل على الدوام هي الداعم الرئيسي لكل ما يدور في المجتمع من نشاطات وفعاليات تسهم في رقي المجتمع وتطويره وتنميته من الناحية الإنسانية والاجتماعية.

من جانبها أثنت مديرة المركز عجمان لتأهيل المعاقين موزة النعيمي على دور ودعم جمعية الشارقة الخيرية الدائم للدوائر والمؤسسات الخدمية ..منوهة الى أن هذه الكراسي تساعد المركز في تأهيل الطلبة كونها ذات مواصفات خاصة من شانها أن تساهم في تحسن حالة الطلبة المعاقين بالمركز .[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3564 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3885 0
خالد العرافة
2017/07/05 4490 0