0 تعليق
526 المشاهدات

«بوبيان» يشارك الأطفال بمركز عبير 2 التطوعي فرحة الاستقلال والتحرير



[B][COLOR=#0A0A0A]أطلق بنك بوبيان اولى فعالياته ضمن برنامجه الخاص بالاحتفال بأيام الكويت الوطنية والذي يتضمن مجموعة من الأنشطة التي تستهدف شريحتي الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تنظيمه لحفل خاص بهذه الفئة في مركز عبير 2 التطوعي. حيث شارك موظفو البنك وأعضاء فريق خدمة المجتمع التطوعي للبنك الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة أفراحهم بهذه المناسبة حيث تم توزيع الأعلام والهدايا على الأطفال إلى جانب إجراء العديد من المسابقات والفقرات الترفيهية التي حازت إعجاب الجميع. وقال «بوبيان» ان هذه الاحتفالية تعتبر جزءا من برنامج البنك الذي أطلقه بمناسبة أيام الكويت الوطنية والأيام الجميلة التي تعيشها الكويت حاليا وهو استكمال لاحتفالاته السابقة مع فئة ذوي الاحتياجات الخاصة بالقرقيعان خلال شهر رمضان الماضي. ويعتبر برنامج البنك الأكثر تميزا بين البنوك المحلية كونه برنامجا متكاملا أصبح يتكرر في المناسبات الاجتماعية والوطنية بحيث يستمر لفترة زمنية طويلة ويشمل العديد من الاحتفالات التي يقوم بها متطوعو البنك من فريق خدمة المجتمع الذي يضم مجموعة من موظفي البنك انطلاقا من حرص الإدارة على رفع روح المسؤولية لدى جميع الموظفين وتشجيعهم على القيام بالأعمال التطوعية وخدمة المجتمع.

وأوضح «بوبيان» أن هذه الاحتفالات تتضمن توزيع الهدايا على الأطفال وإجراء المسابقات بين الجميع في أجواء اجتماعية وأسرية رائعة يشارك فيها موظفو البنك مع الأطفال وذويهم.

..ويتواصل إلكترونيا مع عملائه خلال العطلة

أعلن بنك بوبيان عن تواصله مع عملائه عبر القنوات الالكترونية وذلك خلال فترة عطلة اعياد الكويت الوطنية والاحتفال بذكرى الاستقلال والتحرير في الفترة من 22 إلى 26 فبراير الجاري حرصا منه على تقديم أعلى مستويات الخدمة في كل وقت. وأكد البنك في بيان صحافي تواصله مع عملائه عن طريق الخدمة الهاتفية التي تعمل على مدار 24 ساعة وذلك من خلال الاتصال الهاتفي أو من خلال موقع البنك الالكتروني على الانترنت [url]www.bankboubyan.com[/url] حيث يمكن للعملاء إجراء كافة عملياتهم المصرفية إلى جانب ماكينات السحب الآلي المنتشرة في مختلف مناطق الكويت، كما يمكن للعملاء التواصل مع البنك عن طريق خدمة الهواتف النقالة mobile banking والتي توفر مجموعة من الخدمات الهامة لجميع العملاء على مدار الساعة ومن اي مكان. وقال «بوبيان»: «إن إدارة البنك إذ تنتهز هذه الفرصة فإنها تتقدم إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وولي عهده الأمين سمو الشيخ نواف الأحمد والى جميع المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة بالتهنئة بحلول هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعا».[/COLOR][/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0