0 تعليق
482 المشاهدات

العنزي: «رعاية المسنين» حريصة على إشراك مؤسسات المجتمع مع النزلاء



[B]أكد رئيس قسم الانشطة في ادارة المسنين في وزارة الشؤون احمد العنزي ان الادارة تعمل باستمرار على دمج نزلائها من المسنين مع المجتمع الخارجي ولهذه الغاية تنظم زيارات مستمرة لمؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص والفرق التطوعية الى دور رعاية المسنين.

وقال في تصريحه على هامش الاحتفال الذي نظمته الادارة بالتعاون مع البنك التجاري ان البنك التجاري يقوم بزيارات دورية الى ادارة المسنين وينظم احتفالات للنزلاء في جميع المناسبات، وبمناسبة الاحتفالات بالأعياد الوطنية ينظم البنك بالتعاون مع قسم الانشطة يوما مفتوحا للنزلاء يتضمن الكثير من الفقرات الترفيهية بالاضافة الى مشاركة فرقة للفنون الشعبية، أحضرها موظفو البنك، النزلاء فرحة الأعياد.

واشار الى مشاركة نزلاء ادارة المسنين في جميع الانشطة التي تقام في مجمع دور الرعاية الاجتماعية وهناك مشاركات ايضا خارج المجمع مع جهات من المجتمع المدني في هذه المناسبات الوطنية.

وبين العنزي ان هذه المشاركات تأتي ضمن خطة عمل الادارة في دمج المسن مع المجتمع.

وبدورها اكدت مساعدة المدير العام في البنك التجاري أماني الورع ان زيارة ادارة المسنين تأتي ضمن حملة لاحياء التراث اطلقها البنك لمدة شهر يسلط الضوء فيها على كل ما هو تراثي جميل واننا في مناسبة الاعياد الوطنية اردنا ادخال الفرحة على نفوس امهاتنا وآبائنا من نزلاء ادارة رعاية المسنين ونقول لهم شكرا من القلب على كل ما قدموه في حياتهم لخدمة المجتمع.

واشارت الورع الى ان انشطة البنك التجاري الاجتماعية تشمل جميع الفئات الاجتماعية العزيزة على قلوبنا جميعا من ايتام ومعاقين ومسنين وان البنك كان قد نظم في رمضان الفائت عدة حفلات في مؤسسات الرعاية الاجتماعية في عدد من الادارات واليوم بمناسبة الاعياد الوطنية نحتفل مع المسنين والمسنات ونحرص في البنك على التواصل المستمر مع هذه الفئات.

وعلى صعيد آخر نظمت مجموعة من طلبة كلية العلوم الاجتماعية قسم الخدمة الاجتماعية في جامعة الكويت المتدربين في ادارة المسنين حفلا ترفيهيا لنزلاء ادارة المسنين بحضور د.سهام القبندي المسؤولة عن الطالبات المتدربات وتخلل الحفل العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات وتم توزيع الاعلام والهدايا على النزلاء. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0