0 تعليق
329 المشاهدات

مشاركة فعالة من ذوي الاحتياجات الخاصة بعزف النشيد الوطني



[B]اكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح ان الكويت حريصة على توفير كافة الامكانات للشباب، مشيراً الى ان صاحب السمو الامير وسمو وولي العهد وسمو رئيس الوزراء حريصون على هذا الامر.
واعرب الشيخ سلمان، في كلمة له على هامش رعايته لمعرض مجموعة مواهب الثالث بالكلية الاسترالية بمنطقة مشرف، عن سعادته بجهود شباب وبنات الكويت، مشيراً في الوقت ذاته الى ان الكويت ستكون رائدة في مجال المشروعات الصغيرة.
وقال في تصريحات للصحافيين على هامش المعرض «لا شك انه مع رعاية صاحب السمو الامير لابنائه وبناته الشباب، سنرى مزيداً من التطور لهذه المواهب الكويتية مما يدعم الاقتصاد الوطني والتنمية الحياتية.ولا يفوتني ان اشكر رئيس مجموعة مواهب عبدالعزيز حاجية وكل المنظمين والمشاركين وكذلك الاهالي لدعمهم هذا المعرض وغيره من المعارض ونتمنى لبلدنا التقدم والازدهار».
وبدأ المعرض الذي، شهد مشاركة فعالة من ذوي الاحتياجات الخاصة بعزف النشيد الوطني، واعقبه القاء قصيدة للشاعر محمد خليفة ما الله اهداها للكويت ورجالاتها ثم تم عرض اوبريت صباح الوطن من فرقة مسرح الخليج، ثم القت الطفلة فاطمة عدنان التراكمة قصيدة أهدتها لصاحب السمو الامير «بابا صباح». [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0