0 تعليق
427 المشاهدات

وزير الشباب يشيد بإنجازات اللاعب القلاف في بطولة نيفادا الدولية



[B][COLOR=#0D0D0C]اشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح، بالإنجازات المميزة للاعب المبارزة الكويتي طارق القلاف بإحرازه ثلاث ميداليات ذهبية في بطولة “رينو نيفادا الدولية” لمبارزة المعاقين التي اقيمت مؤخرا في ولاية نيفادا الاميركية.

وقال الشيخ سلمان عقب استقباله للبطل الكويتي القلاف، ان وزارة الشباب حريصة على تذليل كل الصعوبات التي تواجه ابطال الكويت المميزين المشاركين في الملتقيات والمحافل الكبرى، وذلك لرفع اسم الكويت عالميا، ناقلا تهنئة سمو امير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء للقلاف على هذا الفوز اللافت.

واضاف ان اي فوز يحققه اللاعبون الكويتيون في هذه المحافل الدولية الكبيرة يعود ايجابا على تطور الرياضة الكويتية ووصولها للعالمية، مهنئا اللاعب القلاف على انجازه المستحق ومحافظته على لقب افضل لاعب لهذه اللعبة للمرة السابعة على التوالي.

من جانبه، قال اللاعب القلاف ان فوزه في هذه البطولة التي اقيمت في الفترة من الـ15 وحتى الـ17 من مارس الجاري جاءت بعد تحقيقه لقب بطولات الفردي في اسلحة “السابر” و”الفلوريه” و”الايبيه” وهي جميع الاسلحة المعتمدة في لعبة المبارزة مهديا انجازه للقيادة السياسية في البلاد وللشعب الكويتي الكريم.[/COLOR][/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0