0 تعليق
420 المشاهدات

جائزة البغلي للابن البار تكرم الفائزين بمسابقتي القصة القصيرة والعمل التطوعي مساء اليوم



[B]
اختتمت صباح امس فعاليات جائزة البغلي للابن البار لمسابقتي القصة القصيرة والعمل التطوعي والتي نظتها اللجنة العليا لجائزة الابن البار بالتعاون مع المناطق التعليمية في وزارة التربية.
واعلن راعي الجائزة ابراهيم طاهر البغلي أسماء الفائزين من الطلبة والطالبات من جميع مدارس التعليم العام والخاص في مؤتمر صحافي حضره رئيس اللجنة العليا المنظمة للجائزة علي حسن ومديرة ادارة الانشطة المدرسية في وزارة التربية منى الفريح والموجه العام في وزارة التربية هدى العميري.
وذكر البغلي ان فعاليات جائزتي الابن البار للقصة القصيرة والعمل التطوعي انطلقت في بداية العام الدراسي الحالي واستمرت حتى اعلان أسماء الفائزين بعد اعتماد وزارة التربية ممثلة بالوزير الدكتور نايف الحجرف لرعاية جميع فعاليات وانشطة ومسابقات جائزة البغلي للابن البار لطلبة وطالبات مدارس وزارة التربية مشيرا الى ان اعلان أسماء الفائزين جاء بعد انتهاء لجان التقييم والتحكيم المختصة في اللجنة العليا للجائزة ووزارة التربية من دراسة كافة المشاركات.
واعلن البغلي ان جميع الفائزين وكل العاملين في وزارة التربية بمختلف مسمياتهم ومستوياتهم الوظيفية ممن شاركوا في الاشراف على الجائزة سيتم تكريمهم في الحفل الذي يقام مساء اليوم في فندق كراون بلازا بهدف تشجيع المشاركين وتحفيزهم على المشاركة سنويا.واشاد بالمشاركة المتميزة لطلاب وطالبات المدارس في المسابقات والفعاليات والانشطة مؤكدا ان الهدف الرئيسي من هذه الجائزة هو دعم قضايا كبار السن وتعزيز مبدا الشراكة الاجتماعية بين القطاع الخيري ووزارات الدولة. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3611 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3948 0
خالد العرافة
2017/07/05 4530 0