0 تعليق
409 المشاهدات

تعاونيه النزهه : تكريم طلاب المتفوقين من ذوى الاحتياجات الخاصه



[B]أكد الوكيل المساعد للشؤون القانونية بوزارة التجارة والصناعة د.منصور فرج السعيد حرص الوزارة على تفعيل الرقابة على الاسواق من خلال زيادة اعداد المفتشين وخاصة الرقابة على الاغذية وفي مقدمتها خاصة اللحوم للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وسلامتها، واشار الى تطوير الوزارة لمراكزها في مختلف المحافظات بالاضافة الى تنظيم دورات تدريبية لتطوير أداء المفتشين.
جاء ذلك في تصريح للوكيل السعيد على هامش احتفال جمعية النزهة التعاونية بتكريم الطلاب المتفوقين وذوي الاحتياجات الخاصة وأئمة المساجد برعاية وزير التجارة والصناعة انس الصالح.
وأشاد السعيد باهتمام الجمعية بالعلم وتكريم الطلاب المتفوقين ونقل تهنئة الوزير الصالح للطلاب المتفوقين كما شكر مجلس الادارة على هذه البادرة الطيبة التي تحرص عليها سنوياً لافتا ان التكريم في حد ذاته يعد تشجيعاً للعلم والعلماء.
وألقى رئيس جمعية النزهة عبدالوهاب الغانم كلمة رحب فيها بالحضور وقال: اننا لا نقدم التهنئة لابنائنا المتفوقين فحسب بل نهنئ انفسنا كذلك ونشعر بهذا الفخر سوياً. واشاد بالدور الذي تقوم به الهيئة التدريسية في العملية التعليمية وفي تحقيق الطلاب لاعلى درجات التفوق.
وكشف الغانم ان الجمعية حققت زيادة للمبيعات بنسبة %30 وان عائد مشتريات المساهمين يبلغ هذا العام %9. واعلن ان الجمعية تقوم حاليا بانشاء فرع في قطعة (2) فضلا عن توسعة فرع قطعة (1) كما تسعى للحصول على موافقات الجهات المعنية لانشاء سوق مركزي جديد على مساحة 15 الف متر مربع بنفس مواقف الجمعية، ومول على مساحة 4 آلاف متر مربع، «وستكون هناك مواقف وسرداب وأرضي وسيكون السوق الجديد هو الأحدث في الكويت وتقدر تكلفة انشائه بما بين 8 و10¬ ملايين دينار والجمعية لديها القدرة على بناء المشروع من مخصصاتها».
واكد رئيس جمعية النزهة التعاونية معاناة الجمعية بسبب دفع الايجارات لأملاك الدولة التي تحصل %30 من الايجارات للفروع المستثمرة داخل السوق المركزي «رغم ان مجلس الوزراء ألغى هذه النسبة على ان تعود للجمعيات لدعم أسعار السلع لكن القرار لم يفعل حتى الآن ولايزال حبيس الأدراج». واضاف ان ادارة املاك الدولة تسهم بذلك في رفع أسعار السلع، وان الجمعيات تضغط على التجار لتقديم الدعم فيقومون برفع الأسعار لتعويض ما يقدمون من دعم. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3605 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3944 0
خالد العرافة
2017/07/05 4526 0