0 تعليق
380 المشاهدات

جامعة الكويت تنظم بطولتي التحدي وطاولة المكفوفين



[B]أعلن جمال بوعركي – مدير ادارة الانشطة الرياضية في عمادة شؤون الطلبة بجامعة الكويت بان الادارة ستنظم بطولتين يومي الاربعاء والسبت المقبلين.
وقال بوعركي ان الادارة ستنظم بطولة المكفوفين لتنس الطاولة وهي المرة الاولى التي تنظم فيها الادارة مثل هذه البطولات والتي ستبدأ اليوم الاربعاء موضحا بان الادوار التمهيدية ستقام بمقر النادي الكويتي للمكفوفين فيما سيلعب الدور الرئيسي على صالة الخالدية بجامعة الكويت.
واضاف، ان البطولة ستكون مفتوحة لكافة المكفوفين وانها تأتي تشجيعا ودعما لهذه الشريحة في المجتمع الكويتي مثمنا تعاون النادي الكويتي للمكفوفين، وان هذه البطولة تقام برعاية ودعم من الهيئة العامة للشباب والرياضة فلهم كل الشكر والتقدير لكافة المسؤولين فيها.
ومضى بوعركي يقول، اما البطولة الاخرى التي ستنظمها الادارة فهي بطولة التحدي الرياضي وهي ايضا تقام للمرة الاولى في جامعة الكويت وتحت شعار «نقبل التحدي» وذلك على ملاعب الجامعة في الشويخ يوم السبت المقبل من الفترة الصباحية وحتى المسائية وتضم 15 لعبة والفريق الذي يجمع اكثر عدد من النقاط سيكون هو الفائز. والالعاب هي: الوثب الطويل، السهم، الجري، كرة السلة، كرة القدم «ركلات جزاء»، مكاسر، بي بي فوت، تنس طاولة، شد الحبل، كرة الطائرة، ديج بول، لعبة التحدي، الضغط والمعدة.
وذكر بوعركي بان اللجنة المنظمة وضعت شروطا لبطولة التحدي من ابرزها ان يتكون الفريق من 10 لاعبين ويشارك العشرة في المسابقات ويكون المشاركون من جامعة الكويت. كما ان نظام البطولة نقاط اي على كل لعبة في المسابقة.
واعتبر بوعركي ماراثون المشي الذي نظمته الجامعة أخيرا من انجح المسابقات وحظي باقبال كبير على المشاركة من الجنسين ومن مختلف الاعمار.. وقال، لقد كان ناجحا بكل المقاييس. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0