0 تعليق
397 المشاهدات

«الوطنية للاتصالات» تحتضن طارق القلاف بطل مبارزة المعاقين



[B]انطلاقا من حرصها الدائم على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف الأنشطة تفخر الشركة الوطنية الاتصالات برعايتها لبطل العالم في لعبة مبارزة ذوي الإعاقة طارق القلاف في الفترة الأخيرة وحرصت على أن تكون ضمن مستقبليه في مطار الكويت الدولي بقاعة التشريفات لتهنئته بعد مشاركته في بطولة نيفادا الدولية التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية الفترة بين 15 و18 الشهر الجاري.
وحصل القلاف على 3 ميداليات ذهبية وحافظ وبجدارة على اللقب للمرة السابعة في تاريخه الرياضي.

وحرصت الوطنية للاتصالات على التواجد لاستقبال طارق القلاف حيث انه يمثل شريحة مميزة من المجتمع وتحتاج الى الدعم المعنوي بجميع أشكاله، وتأكيدا من الوطنية على أن العجز الجسدي لا يسبب عائقا لأي شخص للمضي قدما في حياته وتحقيق الإنجازات أيا كان مجالها.

وكان على رأس مستقبليه وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود كما تواجدت أم المعاقين الشيخة شيخة العبدالله لتهنئة البطل طارق القلاف بالإضافة إلى شخصيات مختلفة من الوسط السياسي والفني والرياضي وجموع من المهنئين ومحبي بطل العالم لمبارزة المعاقين الكابتن طارق القلاف.

و بهذه المناسبة ، وجهت مديرة العلاقات العامة فاطمة دشتي ونيابة عن الشركة تهنئة خاصة للقلاف، وقالت: «نبارك للميز والمبدع طارق القلاف بطل العالم لمبارزة المعاقين بفوزه الثمين وحصوله على لقب بطولة كأس الولايات المتحدة لمبارزة المعاقين المحترفين،[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0