0 تعليق
515 المشاهدات

الفارسي: مجموعة العطاء والفؤاد كلينيك تقدمان 50% خصماً لعلاج لذوي الاحتياجات الخاصة



[B][COLOR=#0E0E0E]أعلنت مجموعة العطاء بالتعاون مع دار الفؤاد كلينك عن خصم 50% لذوي الاحتياجات الخاصة على علاج جميع الأقسام والاختصاصات.

وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة العطاء أحمد الفارسي أنه تم تدشين أول تعاون بين مجموعة العطاء «نادي حياتي عطاء» ودار الفؤاد كلينك والذي يأتي من ضمن أولويات الطرفين لتقديم كل ما هو جديد في مجال الخدمات الصحية، ونشرها والاستفادة من الخبرات والتجارب العريقة لدار الفؤاد كلينيك، والتي بدورها ساهمت بتقديم خصومات 50% لحاملي بطاقة نادي حياتي عطاء.

واعتبر الفارسي نادي حياتي عطاء هو الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط الذي يهتم بدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع ونسعى من خلاله الى التنمية الشاملة انطلاقا من رسالته الانسانية والموجه لشريحة كبيرة من المجتمع (فئة ذوي الإعاقة والأيتام والمسنين)، وتقديم خدمة لذوي الاحتياجات الخاصة في مجال السياحة الداخلية والخارجية ونشر التوعية الصحية والتعاون مع الجهات الرائدة في هذا المجال وتقديم الدورات والخصومات وخدمات خاصة ومتنوعة، كما يسعى إلى نشر التوعية بين جميع شرائح المجتمع ويحث على تفعيل دور ذوي الاحتياجات الخاصة والاستفادة من قدراتهم وطاقاتهم وإشراكهم بعملية بناء المجتمع.

بدوره، أكد نائب رئيس مجلس إدارة دار الفؤاد د.هشام الخولي ان هذا التعاون يأتي من حرص المركز على القيام بواجبه المجتمعي أكثر منه الدور العلاجي وأن ذوي الاحتياجات الخاصة لهم مكانة خاصة في دار الفؤاد وأن هذا التعاون سيكون على مستوى الدولة العربية في الفترة المقبلة وأن هذا الالتزام سيكون ساري المفعول بأي وقت وهذا نابع من القناعة الشديدة بدور مؤسسات المجتمع بالمشاركة في بناء المجتمع.

من ناحيته، قال مدير عام دار الفؤاد كلينيك د.أسامة جميل أنه ملتزم بدوره تجاه المجتمع، معتبرا الكويت ومصر بلدا واحدا وأن المركز يسعى جاهدا الى التميز وتقديم أفضل الخدمات الصحية من خلال استقدامه لأفضل الخبرات العالمية، مشددا على أهمية التعاون بين مختلف مؤسسات المجتمع المدني للوصول إلى أفضل خدمة لشريحة ذوي الإعاقة. [/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3605 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3943 0
خالد العرافة
2017/07/05 4526 0