0 تعليق
417 المشاهدات

“الجزاف”: الهيئة حريصة على دعم انشطة الشباب التطوعية



[B][COLOR=#0A0A0A]اكد رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف حرص الهيئة على دعم ورعاية انشطة الشباب المنخرط في المجموعات التطوعية تنفيذا لتوجه القيادة السياسية في دعم الشباب واتاحة الفرصة امامهم لابراز طاقاتهم وابداعاتهم.

وقال الجزاف عقب حضوره الملتقى السنوي الثاني للمجموعات التطوعية الناشطة في البلاد ان الهيئة وفرت مواقع لهذه المجموعات فضلا عن الدعم المادي لانشطتها مضيفا ان للعمل التطوعي اهمية كبيرة في اكساب الشباب خبرات عملية في مجال تقديم الخدمات المجتمعية.

وذكر ان اجتماعا موسعا سيعقد بين مسؤولي الهيئة وممثلين للمجموعات الشبابية خلال الفترة المقبلة لوضع الية لتوسيع عمل هذه المجموعات مبديا اعجابه بالانشطة التي قدمتها المجموعات في الفترة السابقة.

من جانبها قالت منسقة مجموعة شباب استاد جابر الدولي التطوعية ريم الرشيدي ان مبادرة الهيئة بتكريم الشباب المتطوع تساهم في تعزيز نشاطهم الساعي لخدمة مجتمعهم في مختلف المجالات الخدمية والبيئية ورعاية الاسرة والاطفال ورعاية المعاقين وغيرها من الاعمال مثمنة الدور المهم لقطاع الشباب في الهيئة في دعم الانشطة الشبابية في كل المجالات.

واضافت الرشيدي ان فكرة استحداث ادارة مستقلة لشؤون التطوع في وزارة الشباب والتي اعلنها اخيرا مقرر اللجنة الشبابية في وزارة الشباب الدكتور فواز الحصينان ستمثل نقلة نوعية لنشر هذه الثقافة الجميلة بين اوساط الشباب القائمة على تخصيص المتطوع لبعض من وقته وجهده لخدمة الغير دون مقابل.

واوضحت ان للتطوع دورا في صقل شخصية الشاب واشعاره بتحمل المسؤولية اضافة الى شغل اوقات فراغهم في اعمال تعود بالنفع لوطنهم ومجتمعهم داعية الشباب من الجنسين الى الانخراط في هذه المجموعات او انشاء مجموعة جديدة في احد مجالات خدمة المجتمع المدني.

وتضمن الحفل تقديم اوبريت بعنوان (من اجل الكويت) وعرض فيلم مصور للتعريف ببعض اعمال المجموعات التطوعية وتكريم 34 مجموعة تطوعية.[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0