0 تعليق
361 المشاهدات

«التربية»: الأمير يكرم المتميزين بقطاعات التعليم العام والخاص و مدارس التربيه الخاصه بيوم المعلم



[B]يتفضل حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه فيشمل بحضوره ورعايته الكريمة الاحتفال بتكريم 331 معلماً ومعلمة و50 مدرسة متميزة وذلك في يوم الاربعاء 17 من الشهر الجاري بمناسبة الاحتفال بيوم المعلم.
وقالت مديرة الانشطة المدرسية بوزارة التربية ورئيسة لجنة الاستقبال والضيافة في الاحتفال منى الفريح ان الاسرة التربوية ستتشرف برعاية وحضور سمو امير البلاد حفل تكريم المعلمين والمدارس المتميزة والذي تقيمه التربية سنويا برعاية سموه بمناسبة الاحتفال بيوم المعلم العالمي مشيدة بالدعم اللامحدود من قبل القيادة السياسية للعملية التعليمية والتربوية في البلاد.
واوضحت الفريح ان التكريم يشمل المتميزين في قطاعات التعليم العام والخاص ومدارس التربية الخاصة والمعهد الديني لافتة الى انه في الساعة السادسة من مساء بعد غد الاثنين ستكون البروفة الاخيرة للمكرمين وكذلك تسليمهم الدعوات الخاصة بالحفل.
وذكرت الفريح ان الحفل سيكون على مسرح كلية التربية الاساسي بمنطقة الشامية بالقرب من حديقة وهران مطالبة المكرمين بالحضور مبكرا في الساعة الثامنة صباحا يوم الحفل الذي يصادف الاربعاء المقبل تلافيا للازدحام ووفق الخطة التي وضعتها اللجنة المنظمة للاحتفال. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0