0 تعليق
948 المشاهدات

وزارة الشباب تشيد بإنجازات منتخب الكويت في البطولة الخليجية لذوي الاحتياجات



أشاد الوكيل المساعد لقطاع التنمية بوزارة الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري بالنتائج المميزة لوفد منتخب الكويت للمعاقين والصم بمنافسات البطولة الخليجية التاسعة لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة التي اختتمت الليلة الماضية بقطر وتمثلت بالفوز بـ 37 ميدالية متنوعة منها ثماني ذهبيات و19 فضية و10 برونزيات.

وقال المطيري لدى استقباله الوفد الكويتي ممثلا لوزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود إن ما حققه أبطال المعاقين والصم في هذه البطولة يثبت أن الشباب الكويتي من ذوي الاحتياجات الخاصة قادرون على تحقيق الإنجازات متى ما توفرت لهم الإمكانات.

وأكد أن وزارتة وبتعليمات من الشيخ سلمان حريصة على دعم الطاقات الشبابية الكويتية لا سيما من هذه الفئة العزيزة التي دائما ما أدخلت الفرحة والسرور على نفوس أبناء الشعب الكويتي بفضل إنجازاتها الكبيرة، ناقلا تحيات وتنهئة الشيخ سلمان لكل منتسبي النادي الكويتي الرياضي للمعاقين والنادي الكويتي للصم على هذه النتائج الرياضية اللافتة.

ومن جانبه قال عضو مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين خليف القحص في تصريح مماثل إن أبطال النادي للعبة أنجزوا 28 ميدالية في منافسات فئة الإعاقة الحركية والذهنية منها ست ذهبيات و13 ميدالية فضية وتسع ميداليات برونز بعد أن قدموا برفقة زملائهم من فئة الصم مستويات مميزة.

وأضاف القحص إن هذه البطولة أبرزت العديد من اللاعبين الواعدين في عدد من الاختصاصات بعد أن عمدت إدارة الفريق لإشراك عدد من العناصر الشابة لاكسابهم خبرة المنافسات في البطولات الخارجية مثمنا جهود رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة نائب رئيس مجلس إدارة النادي ناصر العجمي والجهازين الفني والإداري للمنتخب التي أثمرت هذا الفوز.

وأكد أن ناديه برئاسة شافي الهاجري حريص على إشراك لاعبيه ولاعباته وفرقه الرياضية المختلفة في البطولات الخارجية وإعدادهم بصورة مميزة لها لتحقيق المزيد من الانتصارات لرياضة المعاقين الكويتية التي حققت الكثير من الإنجازات التي أسهمت برفع علم الكويت في الكثير من المحافل الدولية.

المصدر: جريدة كونا .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3922 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0