0 تعليق
667 المشاهدات

منتخب الامارات لرماية المعاقين يشارك في كأس العالم بإسبانيا



[B]
وصلت بعثة منتخب الرماية للمعاقين ممثلة في نادي العين التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية، إلى مدينة اليكانتي الإسبانية للمشاركة في بطولة العالم للرماية التي تنطلق اليوم بمشاركة 242 رامياً يمثلون 46 دولة يبحثون عن بطاقة التأهل إلى الألعاب البارالمبية في لندن منتصف العام المقبل.

ويمثل منتخبنا الوطني في هذا المحفل العالمي عبدالله سلطان العرياني وعبيد تعيب الدهماني وسيف محمد النعيمي وعبدالله سيف العريانـي وعبداللـه الأحـبـابي وسالم محمد العامري وحسين مراد المازم.

وقال عبدالله الكمالي إداري الفريق: “الرحلة كانت شاقة بسبب بعد المسافة بين اليكانتي ومدريد وتأخر وصول سلاح أحد اللاعبين في مطار مدريد، مما اضطر الفريق إلى الانتظار لمدة ثلاث ساعات بالمطار”، وشكر سفارة الدولة بمدريد على استقبالهم للبعثة في المطار ومتابعتهم المستمرة، مؤكدا أن جميع لاعبي الفريق على أتم الاستعداد لخوض البطولة برغبة الصعود إلى منصات التتويج والتأهل للبطولة البارالمبية في لندن، مثمنا دور مؤسسة زايد العليا لتقديمها الدعم الكبير للفريق أثناء البطولة وتوفيرها أسلحة جديدة يشارك بها الفريق.

وعن الاستعدادات الفنية قال عبدالله العرياني أحد نجوم المنتخب: “الفريق دخل إلى أجواء البطولة منذ أكثر من أسبوعين، بإقامه معسكر إعداد داخلي بميدان الرماية في منتجع النخيل بمدينة العين، وتدرب على الأسلحة الجديدة، كما اختبر جاهزيته بالتدريب في ميدان اليكانتي صباح الأمس”.

وأكد أن جميع اللاعبين مستعدون لخوض منافسات البطولة وتشريف الدولة.

واطمأن محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين نائب رئيس مجلس الإدارة الأمين العام لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية على البعثة، متمنيا لهم التوفيق ورفع علم الإمارات في المحافل الدولية في ظل الاهتمام الكبير الذي تلقاه رياضة المعاقين من قيادتنا الرشيدة.

كما أجرت مريم سيف القبيسي رئيس قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة بالمؤسسة اتصالا هاتفيا بمدير الفريق للاطمئنان على أفراد البعثة المشاركة بالبطولة العالمية، متمنية أن يكونوا خير سفراء لرياضة الإمارات في هذا المحفل العالمي، مؤكدة قدرة الفريق على منافسة الإبطال الأولمبيين والعالميين والصعود إلى منصات التتويج.

يشار إلى أن البطولة تقام بميدان ليشنتم الأولمبي الذي يتبع للمنظمات الرياضية بفالنسيا، والذي تم تأسيسه 1999 ويضم في عضويته 5546 راميا من الأسوياء والمعاقين من مختلف الجنسيات. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3593 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3924 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0