0 تعليق
414 المشاهدات

برجس البرجس: زيارة متطوعي «الهلال الأحمر» لدور الرعاية يدعم العمل الإنساني



[B]أكد رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي برجس حمود البرجس ان زيارة متطوعي الجمعية الى دور الرعاية الاجتماعية والمستشفيات يأتي تجسيدا لحرص الجمعية على الدعم الانساني في الدولة.
وقال البرجس ان هذه الزيارات التي يقوم بها المتطوعون والمتطوعات تتم بصفة دورية ضمن اطار البرامج الاجتماعية والانشطة والفعاليات الانسانية التي تقوم بها اللجنة الاجتماعية في الجمعية لخدمة ابناء المجتمع.
واضاف ان الجمعية حريصة على تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية وتعمل من كونها جمعية انسانية تطوعية تسعى لتنشيط المبادرات التي تسهم في الرقي بالعمل الانساني والاجتماعي بما يشكل دورا مساندا لجهود الدولة الرسمية في العديد من المجالات.
وذكر ان متطوعي ومتطوعات الهلال الاحمر الكويتي حريصون دون انقطاع على زيارة دور الرعاية الاجتماعية ومستشفى البنك الوطني (اللوكيميا) ومستشفى ابن سينا ومستشفى الرازي لدعم هذه الفئات دعما نفسيا واجتماعيا.
واشار الى ان زيارة متطوعي الجمعية الى دار رعاية المسنين ما هو الا لمسة وفاء وتقدير وعرفان في الحياة وما قدموه من جهد وعناء في تربية ورعاية اولادهم، وذكر ان المسنين يمثلون الماضي والتاريخ الذي لا يمكن لأي أمة ان تتجاهله وقد أسهموا في النهضة التنموية التي ينعم بها أبناء الدولة والمقيمون على أرضها.
وعبر البرجس عن شكره وتقديره للعاملين في دور الرعاية الاجتماعية والمستشفيات لما وجده المتطوعين والمتطوعات في الهلال الاحمر الكويتي من حسن الاستقبال والترحيب بوجودهم لخدمة هذه الفئات. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3607 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3945 0
خالد العرافة
2017/07/05 4527 0