0 تعليق
421 المشاهدات

يوم مفتوح لأصحاب الاحتياجات الخاصة في «الأكوا بارك»



[B]نظمت رابطة الأسر الكويتية لذوي الاحتياجات الخاصة يوما مفتوحا للاسر ضمن انشطتها الاسبوعية في الاكوابارك وسط حضور كبير من المعاقين واهاليهم وزوار المنتزه الذين اسعدتهم فعاليات اليوم والذي اقيم بمشاركة عدد كبير من الفرق الغنائية منها العرضة والسامري والهبان وكذلك المسابقات والهدايا المقدمة من الرابطة بالاضافة الى الشخصيات الكرتونية والدي جي وايضا فقرة استعراضية اضف الى ذلك الرسم على الوجوه.
واكد رئيس رابطة الاسر الكويتية التطوعية لذوي الاحتياجات الخاصة ابراهيم المشوطي حرص الرابطة على عمل فعاليات وانشطة اسبوعية من شأنها ان تدخل الفرح والسرور في قلوب ذوي الاحتياجات الخاصة والذين لمسنا منهم حرصهم الشديد على الحضور والمشاركة.
وقال المشوطي ان الفعاليات والانشطة تزداد بشكل ملحوظ من خلال اعداد الفرق الغنائية والاستعراضية التي تشارك اخوانها فرحتهم من خلال ما يقدمونه مما يسهم بشكل كبير في رسم البسمة على شفاههم، منوها بأن جميع الفرق وضعت على عاتقها ادخال الفرح والسرور في قلوب ذوي الاحتياجات الخاصة لانهم شريحة مهمة من شرائح الوطن ولهم حق على الجميع كما ان الفرق جميعا تقوم باعمالها تطوعيا من اجلهم.
وشكر المشوطي ادارة الاكوابارك على حسن استقبالهم وحفاوة ترحيبهم بالرابطة كما شكر جميع الفرق المشاركة الذين هم الاساس في هذا اليوم المفتوح، مشيرا الى ان كل اعمال الرابطة تطوعية خيرية من دون مقابل مادي وذلك لرسم البسمة على شفاة الشريحة العزيزة على قلوبنا المتمثلة بذوي الاحتياجات الخاصة. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3605 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3944 0
خالد العرافة
2017/07/05 4526 0