0 تعليق
1289 المشاهدات

منتخب الكويت للمعاقين يكثف استعدادته للمشاركة في بطولة العالم لالعاب القوى



يواصل منتخب الكويت للمعاقين استعدادته للمشاركة في بطولة العالم لالعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة المقرر انطلاقها في العاصمة القطرية الدوحة الشهر المقبل.
وقال رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري ان المنتخب الكويتي يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في مدينة العين الاماراتية استعدادا للبطولة التي ستقام في 22 أكتوبر وتستمر منافساتها حتى الثاني من نوفمبر المقبل.
وشدد على ان النادي يولي اهمية كبيرة لهذه البطولة كونها مؤهلة لدورة الألعاب البارلمبية المقبلة التي ستقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية العام المقبل.
واوضح ان المنتخب يستعد للمشاركة في البطولة ب11 لاعبا ولاعبة مشيرا الى ان منافسات الجري على الكراسي المتحركة سيشارك فيها اللاعبون احمد نقا المطيري وحمد العدواني وفيصل الراجحي.
وذكر ان ستة لاعبين سيمثلون الكويت في منافسات رمي الجلة والقرص والصولجان وهم محمد ناصر مجبل وضاري بطي وعبدالله السيف وحمد حجي وناصر محمد صالح وعبدالله الحرز مضيفا أن اللاعبتين سجى العازمي ونورة الماجدي ستشاركان في منافسات فئة السيدات في سباقات الرمي.
واشار الى ان المعسكر التدريبي في مدينة العين الإماراتية سيستمر حتى مغادرة الفريق للبطولة حيث يخضع اللاعبون لتدريبات صباحية ومسائية مكثفة للوصول الى افضل مستوى مشيدا بالتزام اللاعبين وحرصهم الكبير على اداء تمارينهم بتركيز عال لضمان افضل مشاركة في هذا الاستحقاق المهم.
واوضح ان المنتخب شارك في الفترة الماضية بعدد من البطولات الخارجية كان آخرها بطولة الخليج حيث احرز 28 ميدالية منها 6 ذهبية و13 فضية و9 برونزية.
واكد الهاجري حرص النادي على دعم وتطوير لاعبيه ولاعباته في مختلف الالعاب من خلال اشراكهم في البطولات الخارجية لا سيما الكبيرة منها بهدف مواصلة إنجازات النادي التي حققت الكثير من النتائج اللافتة في الاستحقاقات الماضية.
المصدر: جريدة الشامية نيوز الإلكترونية .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3049 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3366 0
خالد العرافة
2017/07/05 4022 0