0 تعليق
548 المشاهدات

دبي للإعلام تطلق شعار المعرض الخيرى الثالث للمعاقين بيدي أصنع مستقبلي



[B]
أطلقت مؤسسة دبي للإعلام شعار المعرض الخيري الثالث للمعاقين " بيدي اصنع مستقبلي " الذي ينظمه قسم المجتمع بالمؤسسة خلال الفترة من 12 إلى 14 مايو الجاري .

وتم إعداد لوحة خاصة رسمها عدد من أطفال المراكز المشاركة في المعرض وهي مركز راشد لرعاية وعلاج الطفولة ومركز دبي لتأهيل المعاقين ومركز النور للرعاية لتدريب وتأهيل ذوي الإعاقة بإشراف ورسم الفنان فواز أرناؤط من جريدة البيان التابعة لمؤسسة دبي للإعلام .

وتخصص هذه اللوحة كهدية للشخصية التي ستفتتح المعرض الخيري الثالث للمعاقين كعربون شكر ووفاء من أطفال مراكز المعاقين المشاركين في المعرض الخيري وتقديرا منهم لافتتاح المعرض .

ويشارك في هذا المعرض 7 مراكز للمعاقين منها مركز الشيخة ميثاء بنت راشد آل مكتوم بحتا ومركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة ومركز المشاعر الإنسانية ومركز دبي للمعاقين ومركز النور ونادي دبي للرياضات الخاصة وجائزة الشيخة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة .

ويقدم المشاركون في هذا المعرض ـ الذي سيعود ريعه لمراكز المعاقين المشاركين في المعرض ـ العديد من الأعمال اليدوية والفنية واللوحات التي قام المعاقون بإنتاجها خلال العام الدراسي .

وسيتم خلال فتح باب التطوع لموظفي مؤسسة دبي للإعلام من خلال مشاركتها في المعرض الخيري تقديم الأعمال اليدوية على أن يعود ريعها لصالح المراكز المشاركة .

كما سيتم إطلاق الشخصية الكرتونية " شماسي " ضمن خطط ومساعي مجتمع دبي للإعلام لجذب المتسوقين إلى المعرض بهدف دعم مراكز المعاقين.

حضر إطلاق شعار المعرض مريم المر بن حريز مديرة قسم المجتمع بمؤسسة دبي للإعلام.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0