0 تعليق
394 المشاهدات

«التجاري» يرعى المؤتمر التوعوي الأول لاستخدامات التكنولوجيا



انطلاقا من دعمه المتواصل للفعاليات المجتمعية المختلفة، بادر البنك التجاري الكويتي برعاية المؤتمر التوعوي الأول لاستخدامات التكنولوجيا في توفير حياة أفضل ومستقلة لذوي الإعاقة والمسنين والذي نظمته شركة المجد التعليمية، بحضور الشيخة شيخة العبدالله، الرئيس الفخري لنادي المعاقين الكويتي، وبدعم من الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات. ويأتي دعم البنك لهذا المؤتمر في إطار مسؤوليته الاجتماعية ورعايته الدائمة لكل فئات المجتمع وعلى وجه الخصوص ذوي الاحتياجات الخاصة.
وفي تعليقها على رعاية التجاري لهذا المؤتمر، قالت مساعد المدير العام بإدارة الإعلان والعلاقات العامة أماني الورع «تحظى فئة ذوي الإعاقة والمسنين باهتمام كبير من قبل البنك وتأتي في مقدمة أولويات البرامج الاجتماعية والمشاركات التي يقدمها البنك لفئات المجتمع كافة، ومن هذا المنطلق يحرص البنك على تقديم جميع سبل الرعاية لهذه الفئة المهمة وإشراكها ضمن نسيج المجتمع بدعم جميع الأنشطة والفعاليات التي تصب في هذا الاتجاه». وأشارت أماني الورع إلى الأهداف المهمة للمؤتمر وما يتناوله من مناقشات وحوارات حول التحديات اليومية والمعوقات التي تواجه الأشخاص ذوي الإعاقة والمسنين وما للتطورات التكنولوجية من أهمية كبيرة قد تمكنهم على مواجهة تلك المعوقات بشكل أفضل، مشيرة الى أن ورش العمل التي ستقام على هامش المؤتمر سوف تساهم في عرض آخر التطورات التكنولوجية والمعلوماتية التي توفر حياة أفضل للأشخاص ذوي الإعاقة والمسنين.

وقامت الشركة المنظمة، خلال الحفل الختامي للمؤتمر، بتكريم إدارة البنك لرعايته لهذا المؤتمر، متمنين للبنك التوفيق والنجاح في مساعيه النبيلة وجهوده المتواصلة لخدمة شرائح المجتمع بوجه عام وذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين بوجه خاص.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3606 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3944 0
خالد العرافة
2017/07/05 4526 0