0 تعليق
407 المشاهدات

حكام كويتيون يجتازون دورة دولية “للتايكواندو” في النمسا



[B][COLOR=#0D0D0C]اجتاز أربعة حكام كويتيين دورة الحكام الدوليين التنشيطية للتايكوندو وذلك على هامش مشاركتهم في إدارة منازلات البطولة الدولية المفتوحة للعبة التي يسدل الستار عليها اليوم بمدينة اينيسبورغ النمساوية.

وقال الحكم الدولي ومدرب نادي الكويت للتايكوندو وليد المرشاد في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الدورة التي شارك بها تضمنت استعراض ومناقشة التعديلات الجديدة التي اعتمدها الاتحاد العالمي حول تحكيم لعبة التايكوندو.

وأضاف المرشاد ان التعديلات الجديدة في قانون اللعبة تضمنت العديد من التغييرات من أجل احتساب النقاط بدقة كبيرة وتلافي الاخطاء التي قد يقع بها الحكام.

وذكر ان الحكام الثلاثة الباقين هم عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للجودو والتايكوندو ونائب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد العربي للعبة فرج الفضل ومدرب منتخب الكويت عقيل السيافي ومدير المنتخب الكويتي ورئيس لجنة الحكام يعقوب الشطي.

وأشار الى ان مشاركة الحكام الكويتيين في هذه البطولة الدولية التي تنافس فيها 1400 لاعب ولاعبة وقسمت منازلاتهم على 12 حلبة تكللت بالنجاح ولم تشهد قراراتهم في ادارة المواجهات بين اللاعبين أي حالة احتجاج.

ومن المقرر أن يعود الحكام الى الكويت اليوم باستثناء الحكم فرج الفضل الذي سيتوجه الى سويسرا للمشاركة في البطولة الدولية المفتوحة للتايكوندو وبطولة العالم الرابعة للمعاقين اللتين ستقامان خلال الفترة بين الثامن وال11 من يونيو الجاري.[/COLOR][/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0