0 تعليق
326 المشاهدات

الكويت تبرعت لتمويل أنشطة اتحاد لجان الرعاية الصحية منها للاعاقه الحركيه بغزة



سلمت دولة الكويت اتحاد لجان الرعاية الصحية في غزة امس تبرعا ماديا لتمويل انشطة الاتحاد وبرامجه الطبية والتثقيفية لآلاف المرضى الذين يستفيدون من خدماته.
واعلن الاتحاد في بيان له ان التبرع الذي سلمه سفير الكويت لدى الاردن الدكتور حمد صالح الدعيج جاء لتمويل انشطة الاتحاد وبرامجه الطبية المختلفة خاصة اطفال مرضى القلب والاعاقات الحركية ورعاية النساء الحوامل واطفالهن ومرضى فقر الدم وسوء التغذية.
واشاد رئيس الاتحاد في غزة الدكتور رائد صباح بالدعم الكويتي للاتحاد واصفا اياه «بالسخي» وياتي في سياق الدعم الذي يتواصل على مختلف المجالات بتوجيهات من حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح والحكومة الكويتية للشعب الفلسطيني لتعزيز صموده على ارضه.
واكد «ان الدعم الكويتي سيساهم في تحقيق نقلة نوعية في برامج اتحاد لجان الرعاية الصحية ويمكنه من خدمة الفئات المهمشة والفقيرة».
وقال ان الدعم سيساهم كذلك في رعاية المرضى الذين لا تمكنهم ظروفهم المادية الصعبة من تلقي العلاج اللازم لاسيما في ظل ظروف الحصار الخانق الذي تفرضه سلطات الاحتلال على قطاع غزة وما نجم عنه من فقر وبطالة بمعدلات عالية.
واشاد بالمواقف الداعمة لدولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا للشعب الفلسطيني مثمنا في الوقت نفسه جهود سفير الكويت لدى الاردن في دعم برامج الاتحاد وانشطته المختلفة.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3605 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3944 0
خالد العرافة
2017/07/05 4526 0