0 تعليق
862 المشاهدات

مركز 21 التطوعي ينظم كرنفالاً على المسرح الروماني الجمعة



ينظم مركز 21 التطوعي لفئة ذوي الإعاقة الذهنية كرنفالا بتنظيم شركة مسار الجزيرة للتجارة العامة بالتعاون مع شركة مجموعة فانتسي وسوق شرق يوم الجمعة المقبل الموافق 21/6/2013 على المسرح الروماني بسوق شرق في تمام الساعة السابعة مساء.

وأكد رئيس اللجنة التطوعية فهد الجري أن الكرنفال سيشمل مشاركة فرقة فانتسي للأطفال بتقديم فقرات ترفيهية متنوعة تحت رعاية شركة VIVA للاتصالات والتي بدورها ستقدم الجوائز النقدية ومنتزه خليفة السياحي الذي سيعمل على توزيع جوائز عبارة عن إقامة في المنتزه وجوائز خدمات الإنترنت مجانية من شركة علم نت، كما سيكون هناك أيضا العديد من الجوائز الأخرى مقدمة من الموقع السياحي توريزمو وورلد والمجلة السياحية توريزمو ماغ ونادي بلاتنيوم والتي ستقدم مجانا لذوي الإعاقة وللجمهور الكريم.

ويسعى مركز 21 لتقديم الخدمات الأساسية في فترة النهار لفئة ذوي الإعاقة الذهنية والجسدية (البسيطة والمتوسطة والشديدة) لفوق 21 سنة والتي تنتهي برامجهم الدراسية المخصصة بسبب الإعاقة التي لا تؤهلهم لاستكمال الدراسة أو في أكثر الأحيان لا تسمح لهم بالاعتماد على النفس وبالتالي ينتهي بهم الأمر بانطوائهم في المنزل لتبدأ بعد ذلك المعاناة النفسية الشديدة عليهم وعلى ذويهم مما يدفع العديد من أولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى مراكز خارج الكويت.

كما يهدف مركز 21 لتعزيز الحياة الاجتماعية لذوي الإعاقة من الجنسين وأسرهم بتخفيف المعاناة والمشاركة بالمسؤولية ورفع القدرات الذاتية للمعاق والاعتماد على النفس وتنظيم حياة المعاق واسرته من خلال الخدمات التأهيلية والطبية المتنوعة والخدمات الترفيهية التي يقدمها المركز.

مجلس أمناء مركز 21

– فهد المعجل، – اعبدالله الحميضي، -د. كاظم بهبهاني، – د. علي العبيدي، -د. نادية العلي، – السفير/ محمد المجرن الرومي، – محمد الصقر، – د. هدى الدويسان.

مجلس إدارة المركز

نبيل النصار – رئيس مجلس الإدارة، لمياء الحميضي،

فوزي العبدالجادر، نادية المعجل، فيصل خضير المشعان.

المجلس التأسيسي لمركز 21

سميرة أبل، حسن الصايغ، الهام الفارس، بدرية المعجل، جاسم النوري، عواطف العيسى.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3605 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3944 0
خالد العرافة
2017/07/05 4526 0