0 تعليق
611 المشاهدات

العريفان : تسجيل في اول رمضان و لخمس فئات منها ذوو الاحتياجات الخاصة



دشنت رئيسة جمعية الأسرة المثالية الشيخة فريحة الأحمد الصباح الجائزة الرمضانية الثامنة لحفظ القرآن الكريم بالتعاون مع ادارة شؤون القرآن الكريم في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.
وقالت الشيخة فريحة إن جمعية الاسرة المثالية تساهم في هذه المسابقة لتعزيز القيم والأخلاقيات الإيجابية والسلوك الحسن التي جاء بها القرآن الكريم ولتقوية الروابط الاجتماعية وبناء مجتمع قائم على التسامح والمحبة والألفة، داعية افراد المجتمع من جميع اطيافه للمشاركة في تكريس المواطنة الصالحة من المنظور الشرعي.
واضافت انه انطلاقاً من الاهتمام البالغ للجمعية بهذه الجائزة الغالية تطلعت الى مزيد من الإضافات عليها حيث قررت هذا العام ان تضيف فقرة خامسة للمشاركين من الجاليات الإسلامية لتعزيز المشاركة بشكل أوسع وافضل لخدمة كتاب الله ونصرة لدينه المتكامل.
واشادت الشيخة فريحة بالتعاون المستمر والبنّاء بين الجمعية الكويتية للأسرة المثالية ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية متمثلة بإدارة القرآن الكريم والجهود المباركة التي تبذل لإتمام هذه المناسبة.
وقالت رئيسة اللجنة الثقافية في الجمعية الكويتية للأسرة المتميزة سعاد العريفان إن الجمعية تبنّت رعاية النشء والأمهات والشباب وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من منطلق حفظ القرآن الكريم وتجويده والعمل به، بالتعاون مع وزارة الأوقاف وان عدد المشاركين يتزايد كل عام، بزيادة الوعي الديني والثقافي عند المواطنين وارتباطهم بكتاب الله تعالى والتفاعل مع أنشطة اللجنة.
واشارت الى أن التسجيل سيكون في اول رمضان على موقع [url]www.alomm.com،[/url] مبيّنة ان هناك خمس فئات هي الأمهات والشباب والفتيات وذوو الاحتياجات الخاصة والجاليات الإسلامية.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3607 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3945 0
خالد العرافة
2017/07/05 4527 0