0 تعليق
559 المشاهدات

رئيس الوزراء يزور اليوم النادي الكويتي الرياضي للصم



يقوم سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح بعد صلاة المغرب اليوم بزيارة مقر النادي الكويتي الرياضي للصم بمقر النادي فرع الرجال في منطقة غرناطة.
وسيتم في هذه الزيارة افتتاح صالة جابر المبارك الصباح متعددة الاغراض للصم. واشاد عدد من المسؤولين في النادي بمواقف سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح الداعمة للشباب الرياضي في بلدنا الحبيب الكويتي مؤكدين بانه لولا هذا الدعم من سموه لما تحققت الانجازات الرياضية والانتصارات على كافة الصعد الاقليمية والعالمية.
واعرب الرئيس الفخري للنادي فهد صباح ابو شيبة عن سعادته وخالص شكره لسمو رئيس مجلس الوزراء على هذه الرعاية الكريمة ودعمه للشباب الرياضي وبالذات شباب وشابات نادي الصم.
اما اسماعيل عيسى كرم – رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للصم فأعرب هو الآخر باسمه ونيابة عن زملائه في مجلس الادارة عن تقديرهم الى سمو رئيس مجلس الوزراء مثمنين مواقفه المشرفة في دعم الرياضة، والرياضيين، فهو الرياضي المخضرم والقادر على تحقيق الاهداف المرجوة لشبابنا الرياضي وقال انه لفخر كبير ان يكون رئيس مجلس الوزراء بين ابنائه الصم اليوم.
وقال امين سر نادي الصم الرياضي محمد علي الكندري اننا سعداء جداً (رجالا وسيدات) لزيارة سموه الى مقر النادي اليوم، فسموه سيستمع اليوم الى المشاكل التي تعترض سبيل النادي الكويتي الرياضي للصم والعمل على حلها حتى يتمكن النادي من مواصلة مسيرته وتحقيقه لافضل النتائج على اعلى المستويات محلياً وقارياً وعربيا ودوليا باذن الله.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0