0 تعليق
635 المشاهدات

وزير الصحه افتتح وحدة الجيران للسمع



اعلن وزير الصحة د.محمد الهيفي أنه اجتمع مع رؤساء أقسام التخصصات المختلفة، لبحث الاستعداد لتغطية انتخابات مجلس الأمة التي ستجرى يوم 25 يوليو المقبل، وقال انه طلب من رؤساء الأقسام الاستعداد لهذا اليوم، واكد استعداد كافة سيارات الاسعاف والطوارئ الطبية في كافة المدارس، مشيرا الى انه من المتوقع ان يكون ذلك اليوم شاقا ويشهد حالات اغماء او اعياء شديد.
جاء ذلك على هامش افتتاح الوزير كلا من وحدة الجيران للسمع والاتزان وعلاج النطق في مستشفى العدان التي تم انشاؤها بتبرع من اقبال الجيران، والعيادات الخارجية في المستشفى. وأكد د.الهيفي صحة ما تم تداوله في وسائل الاعلام حول الأسماء المرشحة لشغل مناصب ثلاثة وكلاء مساعدين جدد.
وعن افتتاح وحدة الاتزان وعلاج السمع قال د.الهيفي ان هذه الوحدة تعد الثانية على مستوى الكويت، بعد الوحدة الموجودة في مركز سالم العلي للنطق والسمع، وانها ستساعد الأطفال على عدم الانتقال الى منطقة الصباح الصحية لتوافر العلاج في مستشفي العدان، واضاف أنه سيكون هناك مسح لاكتشاف من لديهم أي مشاكل في السمع ليتم تشخيصها والتعامل معها.
وقال د.الهيفي ان هذا التبرع الكريم بانشاء المختبر السمعي ووحدة السمع والتوازن والتخاطب بقسم الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى العدان، يعتبر اضافة جديدة تدعو للفخر والاعتزاز لمساهمات أهل الكويت الأوفياء في اقامة المشروعات الصحية التي تعتبر احدى الدعامات الرئيسية التي يقوم عليها أي نظام صحي ناجح.وأضاف ان المشروع يتضمن عيادات خارجية لفحص السمع والتوازن وقياس ضغط الأذن وفحص عصب السمع وعيادات للتخاطب وغرفة للمناظير ومختبرا للسمع، وقد تم تجهيز العيادات وفقا لأحدث المواصفات، ما يحقق اضافة جديدة ونقلة نوعية بالخدمات المقدمة بقسم الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى العدان.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3605 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3944 0
خالد العرافة
2017/07/05 4526 0