0 تعليق
451 المشاهدات

وزير الشباب التونسي يشيد بالتعاون مع الكويت في تطوير رياضة المعاقين



أشاد طارق ذياب وزير الشباب والرياضة التونسي بالتعاون الوثيق بين بلاده ودولة الكويت في مجال تطوير الرياضة والرعاية الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشاد الوزير ذياب الذي أشرف على فعاليات ملتقى تونس الدولي السابع لألعاب القوى لرياضة المعوقين وذوي الاحتياجات الخاصة التي انطلقت مشاركة الكويت المتواصلة منذ سنوات في هذا الملتقى.

وأشار الى دور مشاركة الكويت في تعزيز أواصر التعاون بين البلدين في رياضة المعوقين في الملتقى من خلال مشاركة النادي الرياضي الكويتي للصم مشيدا بمستوى الاستعدادات الكويتية للملتقى.

واعرب عن رغبة بلاده في تعزيز العلاقات في مجال العناية والتطوير لرياضة المعوقين من خلال ابرام اتفاقيات توأمة وتعاون بين الفرق والجمعيات التونسية المتخصصة ونظيراتها في الكويت والتي “حققت تطورا كبيرا في هذا المجال بالنظر لما توليه الكويت من اهتمام كبير لهذه الفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة في شتى المجالات”.

ورحب الوزير ذياب خلال اشرافه على حفل انطلاق فعاليات الملتقى بالوفد الكويتي المشارك في الملتقى برئاسة رئيس النادي الكويتي للصم ابراهيم العتيقي.

يذكر أن منتخب النادي الرياضي الكويتي للصم المشارك في الملتقى تمكن من احراز تسع ميداليات حتى الآن منها 3 ذهبيات و3 فضيات و3 برونزيات في اختصاصات الجري ورمي الرمح والجلة والقرص وذلك في منافسة بين نحو 190 رياضيا من 10 دول عربية وافريقية.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0