0 تعليق
637 المشاهدات

المطيري: جاهزون لبطولة العالم لألعاب القوى للمعاقين



أكد لاعب المنتخب الكويتي للمعاقين أحمد نقا المطيري جاهزيته التامة مع زملائه لخوض منافسات بطولة العالم لألعاب القوى للمعاقين التي تنطلق في الدوحة 22 الجاري بمشاركة 1400 لاعب ولاعبة من 100 دولة.
وقال المطيري الذي سيشارك في هذا المحفل العالمي الكبير في سباقات الجري على الكرسي المتحرك للمسافات القصيرة في تصريح صحافي اليوم إن استعداده وزملاءه في المنتخب تمثل بإجراء العديد من المعسكرات الداخلية والخارجية أخيرا وتضمنت الخضوع لتدريبات مكثفة بقيادة المدرب التونسي فرحات بالخير ‘أثمرت تحسين كثير من أرقامنا الشخصية’.
وأضاف أان معظم لاعبي ولاعبات المنتخب الكويتي المشارك في البطولة خاضوا العديد من البطولات الدولية والإقليمية في الأشهر الأخيرة وحققوا فيها كثيرا من الإنجازات الطيبة آخرها بطولة الخليج التي أحرز فيها الفريق 27 ميدالية متنوعة لتكون هذه البطولات أفضل استعداد للاعبين لهذا الاستحقاق المهم.
وأعرب المطيري صاحب الرقم القياسي العالمي لمسافة 200 متر عدوا على الكرسي المتحرك عن تمنياته بتحقيق مراكز متقدمة في هذه البطولة والصعود على منصات التتويج لرفع علم الكويت عاليا.
وتقدم بالشكر العميق لأعضاء مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين برئاسة شافي الهاجري على دعمهم اللامحدود لجميع لاعبي ولاعبات المنتخب الكويتي في جميع الرياضات.
وكان منتخب الكويت للمعاقين كثف استعدادته للمشاركة في هذه البطولة التي تستضيفها العاصمة القطرية وتستمر حتى الثاني من نوفمبر المقبل من خلال اقامة معسكر تدريبي في مدينة العين الإماراتية.
ويولي المنتخب أهمية كبيرة لهذه البطولة كونها مؤهلة لدورة الألعاب البارلمبية المقبلة التي ستقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية العام المقبل.
ويشارك المنتخب في البطولة ب 11 لاعبا ولاعبة وسيشارك في منافسات الجري على الكراسي المتحركة اللاعبون احمد نقا المطيري وحمد العدواني وفيصل الراجحي.
وسيمثل ستة لاعبين الكويت في منافسات رمي الغلة والقرص والصولجان وهم محمد ناصر مجبل وضاري بطي وعبدالله السيف وحمد حجي وناصر محمد صالح وعبدالله الحرز وستشارك اللاعبتان سجى العازمي ونورة الماجدي في منافسات فئة السيدات بسباقات الرمي.

 

المصدر: جريدة كونا .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3049 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3367 0
خالد العرافة
2017/07/05 4023 0