0 تعليق
783 المشاهدات

الكويتي فهد العنزي يحرز لقب بطولة كرة الطاولة لملتقى المكفوفين العرب



[B]
احرز اللاعب الكويتي فهد العنزي لقب بطولة مسابقة كرة الطاولة التي تأتي ضمن فعاليات ملتقى المكفوفين العرب المتواصل هنا بالكويت بمشاركة عربية واسعة.
وتمكن اللاعب العنزي من التتويج بالبطولة بعد فوزه على نظيره الاماراتي نواف خلفان بنتيجة شوطين مقابل لاشيء علما ان المنافسات التي استمرت يومين شهدت مشاركة ثمانية لاعبين من عدد من الدول العربية.
وقال عضو اللجنة العليا للملتقى ورئيس اللجنة الرياضية عادل الخليفة عقب ختام المنافسات ان اللجنة المنظمة حرصت على ادخال هذه المسابقة ضمن فعاليات الملتقى الذي يستمر خمسة ايام لاضفاء اجواء المنافسة الرياضية الشريفة بين المكفوفين العرب والتي تلقى اهتماما كبيرا منهم.
واضاف الخليفة ان اللجنة كانت ترغب في اقامة مسابقة كرة الهدف ضمن انشطة الملتقى التي تتضمن ايضا ندوات ومحاضرات علمية وامسيات فنية وثقافية ورحلات سياحية الا ان ضيق الوقت حال دون تحقيق ذلك.
وذكر ان اللجنة ستقدم توصية باقامة بطولة كرة الطاولة للفتيات في الملتقى المقبل بعد ورود عدد من المطالبات من قبل الفتيات المكفوفات في هذا الشأن. وعن منافسات البطولة اوضح الخليفة انها ظهرت بمستوى فني راق واتسمت معظم مبارياتها بالقوة والاثارة في مختلف ادوارها التي لعبت بطريقة خروج المغلوب مضيفا ان اللاعبين المتأهلين للمباراة النهائية قدما مباراة مثيرة اثبتا خلالها انهما يستحقان الوصول الى الدور النهائي.
من جانبه عبر اللاعب العنزي عن سعادته الغامرة بتحقيق البطولة التي شهدت منافساتها قوة كبيرة في ظل تطور هذه اللعبة لدى المكفوفين في الدول العربية معتبرا اقامة هذه البطولات فرصة للاحتكاك القوي وتبادل الخبرات بين اللاعبين العرب.
وقال العنزي ان المباراة النهائية كانت قوية ولم تحسم الا في نقاطها الاخيرة موضحا ان هذه البطولة ستكون بمثابة تحضير جيد له ولزملائه اللاعبين للبطولات الخارجية المقبلة
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0