0 تعليق
446 المشاهدات

«الوطني» يرعى حفل تكريم طلبة الثانوية العامة الفائقين منهم مدارس التربيه الخاصه



يرعى بنك الكويت الوطني اليوم الاثنين 8 يوليو 2013 الحفل الرسمي لتكريم أوائل خريجي الثانوية العامة في المدارس الحكومية (بأقسامها الأدبي والعلمي والديني) للعام الدراسي (2012/2013) تحت رعاية وحضور وزير التربية والتعليم العالي الدكتور نايف فلاح الحجرف، وذلك في فندق جميرا شاطئ المسيلة.

ويشتمل الحفل على تكريم 120 طالبة وطالبا الأوائل في كل من الأقسام العلمي والأدبي والديني، بالإضافة إلى أوائل الكويتيين في القسم الأدبي وأوائل الكويتيين في القسم العلمي وأوائل الثانوية العامة في مدارس التربية الخاصة.

ويرعى البنك الوطني التكريم السنوي الخاص بأوائل خريجي الثانوية العامة للعام السادس على التوالي، وذلك انطلاقاً من حرصه على التواجد والحضور الدائم في الفعاليات التربوية المهمة، وتأكيداً منه على أهمية هذه المناسبة التي تهدف الى تكريم المتفوقين من الطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية، الذين يمثلون شريحة الشباب احدى أهم مقومات المستقبل وثروته الفعلية. كما يحرص البنك الوطني على الاهتمام بهذه الشريحة الحيوية من المجتمع باعتبارها ركيزة أولوياته ضمن المسؤولية الاجتماعية وتحفيزا للكوادر الشابة واتاحة المجال أمامهم لتحقيق طموحاتهم.

والى جانب رعايته الحفل السنوي لتكريم المتفوقين في المرحلة الثانوية، يواصل البنك الوطني التزامه بدعم المسيرة التعليمية بمختلف نشاطاتها، الى جانب دعم الشباب والخريجين، وذلك من خلال تقديمه العديد من فرص العمل وتوفيره دورات تدريبية سنوية متخصصة للكوادر الوطنية الشابة، مثل برنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس والكليات، حيث يتعرف الطلبة على طبيعة العمل المصرفي والاحتكاك المباشر بسوق العمل بهدف تنمية خبراتهم. ويضاف الى ذلك العديد من البرامج التدريبية للجامعيين والخريجين مثل أكاديمية الوطني وبرنامج الشباب ومبادرات مجموعة الموارد البشرية وغيرها.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3596 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0