0 تعليق
406 المشاهدات

اليوم بطولة شيخة العبدالله للمعاقين



تنطلق مساء اليوم بطولة الشيخة شيخة العبدالله لالعاب المعاقين على الصالة الرياضية بالنادي الكويتي الرياضي وتستمر على مدى ثلاثة ايام بمشاركة عدد كبير من اللاعبات واللاعبين, في العاب الجري والبوشيا والتنس والرماية والسلة.
وستقام البطولة برعاية الشيخة شيخة العبدالله الرئيس الفخري لنادي المعاقين حيث اعربت عن سعادتها بانطلاقة النسخة الجديدة لهذه البطولة التي تقام سنويا وتجمع ابناء النادي في منافسات رياضية جميلة تخلق نوعا من النشاط الذهني للاعبين واللاعبين الذين يحرصون على المشاركة في هذه البطولة, مثمنة اهتمام مجلس الادارة باستمرارها سنويا لما تمثله من اهمية لدى منتسبي النادي.
وقد عقدت اللجنة المنظمة اجتماعا يوم امس برئاسة شافي الهاجري رئيس النادي وبحضور اللجان العاملة واللجنة التحكيمية والفنية للوقوف على كل الامور التي تهم البطولة قبل انطلاقتها, حيث تم اعداد الصالة الرياضية بالالعاب المخصصة للبطولة.
واعتبر شافي الهاجري البطولة واحدة من البطولات الممتعة التي تقام سنويا في مثل هذا التوقيت وتشمل مجموعة من الالعاب الجماعية والفردية, مشيرا الى ان مجلس الادارة خصص جوائز قيمة للفائزين مثمنا عاليا دعم ورعاية الشيخة شيخة العبدالله للبطولة.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0