0 تعليق
458 المشاهدات

الهلال الاحمر يؤهل المتعاملين مع ذوي الإعاقة لتقديم الإسعافات الأولية



[B]
نفذ فرع هيئة الهلال الاحمر في الفجيرة دورتين في مجال الإسعافات الأولية للأفراد المتعاملين مع شريحة أصحاب الإعاقة في مركز الفجيرة لتأهيل المعاقين .

استهدفت الدورة الأولى مشرفات الحافلات والسائقين والثانية تم تخصيصها للمدرسات والمعلمات في المركز بهدف رفع مستوى الجاهزية والاستعداد للتدخل عند اللزوم وإنقاذ المصابين عند الحاجة.

وكرم مركز الفجيرة لتأهيل المعاقين هيئة الهلال الأحمر تقديرا لجهودها ومبادراتها في إطار الشراكة المجتمعية بين الجانبين وتنفيذ دورات تدريبية لتعزيز قدرات المتعاملين مع شريحة ذوي الإعاقة لتقديم الإسعافات اللازمة لهم في حالات الطوارئ.

وقدمت عائشة عبد العزيز النجار مديرة مركز الفجيرة لتأهيل المعاقين شهادة تقدير للهيئة من المركز خلال زيارتها مقر فرع الهيئة بالفجيرة تسلمها مديره سهيل راشد القاضي.

وتناولت الزيارة البرامج المستقبلية في إطار التنسيق بين الجانبين وأوجه التعاون بين الطرفين لتعزيز مستوى الرعاية والإهتمام بشريحة ذوي الإعاقة في المجتمع لما لها من أهمي ومكانه تستدعي مزيدا من البذل والعمل لرعايتها وتبني احتياجاتها وتمكينهم من الإنخراط في المجتمع.

وأعربت مديرة مركز الفجيرة لتأهيل المعاقين عن تقديرها لجهود هيئة الهلال الأحمر والدور الذي تقوم به لدعم قدرات الافراد المتعاملين مع شريحة ذوي الاعاقة من خلال تنظيم دورات تدريبية تمكن هؤلاء الأفراد من التدخل عند الحاجة لتقديم المساعدة للفئات المعرضة للإصابات في حالات الطوارئ مثمنة تلك الجهود التي تستحق التقدير .

بدوره أكد سهيل راشد القاضي مدير فرع هيئة الهلال الأحمر بالفجيرة أن تلك الجهود جزء من أولويات الهيئة ودورها تجاه المجتمع ودعم السلطات الرسمية في جهودها تجاه خدمة مختلف الشرائح الإنسانية بالدولة.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0