0 تعليق
1600 المشاهدات

الأزمع: انتخابي رئيسا للاتحاد الآسيوي لسلة الكراسي المتحركة تجسيد لمكانة الكويت الرياضية



قال أمين صندوق النادي الكويتي الرياضي للمعاقين سعد الأزمع إن فوزه بمنصب رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة السلة للكراسي المتحركة للمعاقين لأربع سنوات مقبلة يجسد المكانة المميزة والسمعة الطيبة التي تحظى بها رياضة المعاقين الكويتية بمحيطها الآسيوي.

وأضاف الأزمع من العاصمة اليابانية طوكيو اليوم حيث جرت الانتخابات أمس ان هذا الفوز جاء بعد منافسة قوية من مرشحي أستراليا وكوريا الجنوبية.

وأوضح أنه تقدم في الجولة الأولى للانتخابات الذي شهدث مشاركة 19 اتحادا محليا بتحقيقه تسعة أصوات مقابل خمسة أصوات لكل من منافسيه الأسترالي والكوري قبل أن يحسم الانتخابات في الجولة الأخيرة بتحقيقه 11 صوتا مقابل ثمانية لمرشح أستراليا الذي تفوق على نظيره الكوري في الجولة الثانية.

ونوه بالعلاقات المميزة لمسؤولي النادي بنظرائهم الآسيويين مبينا أن البرنامج الانتخابي الذي قدمه لاجتماع الجمعية العمومية للاتحاد كانت من أهم أسباب تحقيق هذا الفوز الكبير.

واعتبر هذا الفوز تجسيدا للتميز الذي يتمتع به أبناء الكويت من ذوي الاحتياجات الخاصة من منتسبي النادي إداريا ورياضيا في المحافل الرياضية الدولية.

وذكر أنه تعهد لأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي في كلمة له عقب إعلان النتيجة بالعمل مع الجميع على تطوير رياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة في دول القارة وتكثيف إقامة البطولات في جميع مناطق القارة مقدما شكره لأعضاء الاتحاد الآسيوي على منحهم الثقة له لاعتلاء رئاسة أكبر اتحاد قاري.

وأهدى الأزمع هذا الفوز لسمو الأمير الداعم الأول لرياضة المعاقين الكويتية ولسمو ولي العهد ولجميع منتسبي النادي الكويتي الرياضي للمعاقين.

وثمن دعم كل من وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة المدير العام الشيخ أحمد المنصور للنادي مما كان له أكبر الأثر بتحقيق هذا الانتصار الذي يحسب لكل منتسبي النادي، مشيرا إلى أنهما كانا متواصلين معه وهنئاه مباشرة بعد انتهاء الانتخابات.

 

 

 

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3586 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3905 0
خالد العرافة
2017/07/05 4510 0