0 تعليق
345 المشاهدات

العبدالله : قارب رحلة الامل انجاز كويتى نفخر به



أعربت عضوة مجلس أمناء رحلة الأمل الشيخة شيخه العبدالله عن ارتياحها وفخرها لقرب إنجاز صناعة القارب المخصص لرحلة الأمل، مؤكدة ان ما يتم على أرض الواقع انجاز كويتي يفخر به الجميع، مشيدة بالجهود المبذولة بهذا الشأن.
جاء ذلك في العدد الجديد من نشرة “الأمل”، التي تصدر بشكل نصف شهري عن المكتب التنفيذي لرحلة الأمل.
وأشارت الشيخة العبدالله إلى ان اقتراب الانتهاء من إنجاز قارب الرحلة أشاع جواً من السعادة بين القائمين على الرحلة حيث تجري الاستعدادات على قدم وساق.
كما تصدر العدد كلمة للمشرف العام على النشرة يوسف الجاسم قدم فيها التهاني بحلول شهر رمضان المبارك الى القيادة السياسية سائلا المولى أن يوفق المشرفين على الرحلة في استكمال مشروعهم الإنساني الصالح لخدمة ذوي الإعاقات الذهنية.
كما تضمن العدد خبرا عن تشكيل القوة البحرية التابعة لوزارة الدفاع فريق عمل دائما لدعم مشروع رحلة الأمل فنياً خلال مرحلة تصنيع القارب وتحديد خط سيره ووضع الخطط اللوجستية والأمنية والتدريبية لطاقم الرحلة كما تم إنشاء غرفتي عمليات مزودتين بأحدث الأجهزة لمتابعة تحرك القارب خلال خط سير الرحلة وتوجيه طاقم القيادة على مدار الساعة وحتى عودته إلى الكويت.
كما تضمن العدد تقريراً عن احتضان المارينا مول احتفالية لمسابقة الرسم لذوي الإعاقات الذهنية، وكذلك للقاء الفريق التنفيذي مع ممثلي الهيئات الدبلوماسية لدول مسار الرحلة في الكويت بالإضافة إلى ممثلين عن الجيش الأميركي في الكويت بهدف تسهيل مسيرة الرحلة وتذليل اي عقبات قد تواجهها حتى الوصول إلى موانئ هذه الدول وتلبية مختلف الاحتياجات لتحقيق الأهداف الإنسانية المرجوة منها، إضافة إلى توفير الحماية الأمنية لقارب الرحلة أفراد طاقمه.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0