0 تعليق
387 المشاهدات

«الوطني» يشارك الأطفال من دار رعاية الأيتام فرحتهم في كيدزانيا



نظم بنك الكويت الوطني زيارة خاصة للأطفال من دار رعاية الأيتام الى مدينة كيدزانيا «أرض الأطفال»، حيث قضوا أوقاتا جميلة وممتعة وتشاركوا في عدد من النشاطات المسلية في المدينة.
وزار الاطفال يرافقهم فريق من العلاقات العامة في البنك فرع البنك الوطني في كيدزانيا، وهو الفرع الذي يقوم برعاية جميع الأنشطة المصرفية للمدينة، وشارك الاطفال في الاعمال المصرفية التي يقوم بها فرع البنك المخصص لهذه المدينة واختبروا النشاطات المصرفية المختلفة وتعرفوا على كيفية استقبال العملاء وتنفيذ المعاملات المصرفية.

وتأتي هذه الزيارة بالتعاون مع فريق ديمة التطوعي، كما انها تعكس حرص البنك الوطني على مشاركة مختلف شرائح المجتمع في نشاطاته ومبادراته الاجتماعية. وقد خصص البنك الوطني هذه الزيارة للأطفال الايتام لإتاحة الفرصة أمامهم لزيارة هذه المدينة الترفيهية الأكبر في الكويت وتجربة اللعب فيها من خلال تجربة العمل في مرافقها واختبار نشاطاتها المتنوعة، وذلك تعبيرا عن روح المشاركة والتواصل مع كل شرائح المجتمع وخاصة الاطفال.

وتجدر الاشارة الى ان البنك الوطني هو أول الشركاء في كيدزانيا الكويت، ويقدم فرع البنك الوطني في كيدزانيا للأطفال تجربة تعليمية وترفيهية في آن واحد وبأسلوب شيق يهدف إلى رفع درجة الوعي لديهم حول كل ما يتعلق بالمسؤولية المالية والمعاملات المصرفية المختلفة. كما بإمكان الاطفال من خلال مشاركتهم بالأنشطة المتنوعة التعرف على الخدمات المصرفية الأساسية بحيث يمكنهم تجربة كيفية الإيداع وسحب عملتهم الخاصة والتي تدعى «كيدزو» وإنفاقها في مرافق مدينة «كيدزانيا» المختلفة.

وتعتبر كيدزانيا نموذجا لمدينة واقعية فيها شـوارع وأبنية ومرافق عامة تشهد نشاطات ترفيهية وثقافيـة بمشاركة الأطفال الذين بإمكانهم اللعب وتمثيل أدوار لمـهــن مختلفة مستـوحــاة مــن عالم الواقع مثل الطبيب والمهندس والمصرفي والشرطي وغيرها وذلك في جو آمن يضمن تسلية هادفة.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0