0 تعليق
641 المشاهدات

منتخب الكويت لكرة الطاولة للمعاقين يشارك في بطولتين دولية وقارية في الأردن



يتوجه منتخب الكويت لكرة الطاولة للمعاقين الى الأردن للمشاركة في (بطولة الوطني الدولية الثامنة) و(البطولة الإقليمية الاسيوية للعبة) اللتين ستقامان في العاصمة عمان تباعا وسيمثله فيها خمسة لاعبين.
وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولتين منصور السرهيد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان لاعبي المنتخب الذين سيشاركون في هذين الاستحقاقين الرياضيين هم حامد وبدان وعبدالله طارق وعبدالله الخالدي وعلي الصانع ويعقوب خليفة كما سيرافق الوفد الاداري احمد المطيري والمدرب احمد فاروق والمرافق سعد وبدان.
واوضح السرهيد الذي يشغل منصب امين السر المساعد للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين ان البطولة الدولية ستنطلق غدا وتستمر حتى 22 من اكتوبر الجاري فيما تبدأ البطولة الآسيوية في 23 من نفس الشهر وتستمر حتى ال28 منه فيما سيعود الفريق للبلاد في اليوم التالي.
وذكر ان اللاعبين استعدوا بشكل جيد للبطولة من خلال اجرائهم لتدريبات مكثفة على صالة النادي في الفترة السابقة تحت اشراف جهازهم الفني والاداري مشيدا بالتزامهم الكبير وجديتهم في التدريبات الامر الذي يبشر بتقديم الفريق لمستويات جيدة في البطولتين.
واكد ان مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين برئاسة شافي الهاجري حريص على اشراك لاعبيه ولاعباته في مختلف الالعاب في مثل هذه البطولات الكبيرة لتطوير مستوياتهم الفنية لتحقيق المزيد من الانجازات لرياضة المعاقين الكويتية التي حققت الكثير من النتائج اللافتة في مختلف الاستحقاقات مثمنا دعم الهيئة العامة للشباب والرياضة لجميع انشطة ناديه.
المصدر: جريدة كونا .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3923 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0